Friday  20/05/2011/2011 Issue 14113

الجمعة 17 جمادى الآخرة 1432  العدد  14113

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

امتدح المستويات الأخيرة للفريق وأثنى على جهود هيكتور.. نائب رئيس الشباب:
أمام الفيصلي سنخوض مباراة صعبة.. ونجومنا قادرون على حسم النتيجة وتحقيق المطلوب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

وصف نائب رئيس نادي الشباب خالد المعمر المباراة التي سيخوضها الفريق الكروي الأول الليلة أمام الفيصلي في المجمعة في آخر خطوة له في دوري زين بالهامة جداً خصوصاً وأن الفريق الشبابي يبحث من خلالها عن تعزيز حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال آسيا في نسخته القادمة. وقال المعمر: نجوم الليث يدركون أهمية المباراة وهم قادرون بحول الله على حسم النتيجة وتحقيق المطلوب وهو الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

وامتدح نائب الرئيس الشبابي المستويات التي بات الفريق يقدمها في مبارياته الأخيرة واصفها إياها بالمتصاعدة من مباراة إلى أخرى وعزا ذلك إلى تكامل الصفوف بعودة المصابين إلى جانب إحساس اللاعبين بالمسؤولية وإصرارهم على تحقيق نتائج إيجابية تضع الليث في المكان اللائق باسمه وتاريخه الذي يحب كل الشبابيين أن يروه فيه. وأثنى كثيراً على المدرب الأرجنتيني إنزو هيكتور وقال: يستحق هيكتور الإشادة والثناء على جهوده الكبيرة ومساهمته الفاعلة في تحسن أداء ونتائج الفريق رغم الصعوبات التي مرّ بها الفريق لكنه بتوفيق من الله ثم بمساعدة اللاعبين ووقفة الإدارة وتكاتف الجميع استطاع التغلب عليها.

وختم نائب الرئيس الشبابي تصريحه المقتضب لـ(الجزيرة) بطمأنته كل محبي وعشاق النادي بأن مسيري النادي سيعملون كل ما يستطيعون من أجل أن يكون قادم الليث أحلى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة