Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير الوليد يشارك في قمّة مايكروسوفت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

شارك صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في قمّة مايكروسوفت Microsoft الخامسة عشرة للرؤساء التنفيذيين، الأكثر تأثيرا في العالم، والتي عقدت في مركز المؤتمرات في ريدموند بمدينة سياتل بولاية واشنطن الأمريكية في يوم الأربعاء 15 جمادى الأخرة 1432هـ الموافق 18 مايو 2011م. وجاءت المشاركة في القمة إستجابة لدعوة رئيس شركة مايكروسوفت بيل جيتس، والتي يدعى لها سنويا بشكل حصري 100 رئيس تنفيذي من حول العالم.

ورافقت الأمير الوليد حرمه سمو الأميرة أميره الطويل، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية، التي يرأسها الأمير الوليد، إضافة إلى وفد من شركة المملكة القابضة، ومؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

والتقى الأمير الوليد، على هامش القمة، وارن بافيت الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي Berkshire Hathaway.

وناقش الطرفان عددا من الموضوعات التي تنوعت ما بين العام، والمتعلقة بالشأن الاستثماري، وخصوصا استثمارات سموه المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال شركة المملكة القابضة، من خلال مجموعة سيتي Citigroup حيث يعد أكبر مستثمر فردي فيها.

وفي القطاع الإعلامي من خلال شركة نيوزكورب News Corporation، وفي القطاع الفندقي من خلال إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز Four Seasons Hotels and Resorts، وفيرمونت بلازا نيويورك Fairmont The Plaza Hotel، إضافة إلى عدد من الفنادق الفاخرة في بعض الولايات المتحدة الأمريكية، وفي القطاع الترفيهي من خلال تايم وارنر Time Warner، ووالت ديزني Walt Disney.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة