Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إخباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم على الجهود المخلصة التي تبذلها غرفة المنطقة في خدمة المجتمع ومواكبتها لمختلف الفعاليات والتطورات والمستجدات التي تشهدها الساحة الوطنية على مختلف الأصعدة وفي شتى القطاعات والمجالات.

جاء ذلك في خطاب الشكر الذي بعث به سموه الكريم إلى الدكتور فيصل بن عبد الكريم الخميس الأمين العام للغرفة على إثر اطلاع سموه على العدد 143 من مجلة الغرفة الذي خصصته الغرفة وكرسته للاحتفاء بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسلامة عودته إلى أرض الوطن وهو يرفل بثوب الصحة ويلبس تاج العافية وسط فرحة عارمة واحتفالات شعبية ومهرجانات احتفائية شملت عموم مناطق المملكة شاركت فيها كل شرائح المجتمع صغاراً وكباراً من الجنسين.

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز - رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض، المعرض الأول للمسؤولية الاجتماعية، والذي يقام بفندق الفورسيزون بالعاصمة الرياض، وتتواصل فعالياته على مدى يومي الاثنين والثلاثاء 23، 24-05-2011م. وأوضح عبد الله بن سليمان المقيرن - نائب رئيس مجلس المسئولية الاجتماعية بالرياض: أنه سيقام على هامش المعرض فعاليات حوارية وورش عمل ومحاضرات متخصصة يشارك فيها نخبة من الضيوف من خارج وداخل المملكة تبدأ يوم غدٍ الاثنين، مشيراً إلى أن المعرض سيكون نافذة للتعريف ببرامج الشركات الوطنية في مجال المسئولية الاجتماعية، وسيناقش كيفية تطبيق برامج التنمية المستدامة بحضور نخبة من الخبراء يتقدمهم السيد ماج مارتن - المستشار القانوني والرئيس التنفيذي لشركة CSR، وقائد مجموعة المهام بالآيزو.

وافق وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل على إعلان تحـول شركة الحماد للمشاريع التعليمية من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى (شركة مساهمة مقفلة) وتعديل اسمها لتصبح شركة الحماد للمشاريع التعليمية القابضة، وقال حسان بن فضل عقيل وكيل الـوزارة للتجـارة الداخلية بأن رأسمال الشركة (200) مليون ريال مقسم إلى (20) مليون سهم تبلغ القيمة الاسميـة للسهم (10) عشرة ريالات.

يناقش رجال الأعمال بالقطاع الطبي جملة من المعوقات التي تواجههم خلال اللقاء الموسع لقطاع التجهيزات الطبية الذي تنظمه غرفة الرياض ممثلة باللجنة الطبية صباح يوم الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432هـ الموافق 31 مايو 2011م بمقر الغرفة.

وبين عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الطبية د. سامي العبدالكريم بأن اللقاء سيناقش الصعوبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في قطاع التجهيزات الطبية, وأهم معوقات التسجيل في الهيئة العامة للغذاء والدواء, ونظام المنافسات والمشتريات الحكومية وعدم الالتزام به من قبل بعض الجهات. وأضاف العبدالكريم بأن اللجنة تسعى من خلال اللقاء إلى فتح قنوات التواصل مع كافة العاملين والمهتمين بقطاع التجهيزات الطبية، والحصول على آرائهم ومقترحاتهم حول العقبات التي تواجههم وسبل حلها.

يستضيف برنامج صباح السعودية بالقناة الأولى صباح اليوم الأحد الزميل أحمد الشريدي المدير العام ورئيس تحرير مجلة «سواح» للحديث في حلقة خاصة بالسفر والسياحة، ويقدم البرنامج فيصل السور وبنان البيك، والذي يرأس تحريره عبد العزيز العيد ويخرجه خالد السلوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة