Sunday  22/05/2011/2011 Issue 14115

الأحد 19 جمادى الآخرة 1432  العدد  14115

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجيزاني: ظهرنا بما يليق بالهلال.. وسننسى الاتحاد اليوم
الغنام: الاتحاد فريق كبير لكننا سنتغلب عليه.. وإنجازاتنا هذا الموسم قياسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

أوضح مهاجم نادي الهلال اللاعب وليد الجيزاني أنهم ظهروا بمستوى مميز في مباراة نجران وأنهم حققوا مايطمحون إليه من بداية الموسم وهو الحفاظ على سجل الهلال خاليا من أي خسارة.

وقال الكابتن وليد»: نحمد الله على ماميزنا به في هذا الموسم من جميع النواحي حيث حافظنا على بطولاتنا لموسم آخر وحققنا أرقاما قياسية يصعب على جميع الأندية ملاحقتنا بها, والفضل يعود لله ثم للأمير عبدالرحمن بن مساعد وإدارته المميزة والمتألقة وللجهازين الإداري والفني, ولكل لاعب ينتمي للمجموعة الزرقاء ولجميع جماهيرنا الغالية على قلوبنا».

وعن مباراة الاتحاد قال»: سنفرح اليوم وبالغد لكل حادث حديث, لكن بكل تأكيد لن ننسى وقفة جماهيرنا الغالية معنا ولذلك سنفرحهم بحصولنا على التأهل بإذن الله».

وقال الكابتن عبداللطيف: «بكل تأكيد الفضل يعود لله ثم للأميرين عبدالرحمن بن مساعد ونواف بن سعد وإدارتهم المثالية وللأجهزة الإدراية والفنية والطبية وللاعبين، ولكل من ينتمي للزعيم كائنا من كان».

وعن مستوى مباراة اليوم قال: «حققنا المهم وهو الفوز وكسب الثلاث نقاط وتحطيم الرقم القياسي المسجل باسم نادي الاتفاق وهو الفوز بالدوري بدون هزيمة وكذلك الحفاظ على بطولات الموسم الماضي لموسم إضافي وبكل تأكيد لن نتهاون في تقديم أي شيء يرضي كافة محبي الزعيم».

وعن مباراة الاتحاد القادمة قال: «بكل تأكيد الاتحاد فريق بطل وكبير وهو ند لنا في المواسم الأخيرة وسنعمل جاهدين على الفوز عليه وتحقيق الأهم وهو التأهل للمرحلة التالية من دوري المحترفين الآسيوي».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة