Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أطلقت حملتها الصيفية بعروض متميزة
سوني تسجل حضوراً مميزاً في جيتكس السعودية 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سجلت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» إحدى شركات مجموعة الفيصلية والموزع الحصري لمنتجات «سوني» في المملكة حضورا مميزا في معرض جيتكس السعودية 2011»، الحدث المتخصص للتواصل على مستوى الشركات في مجال المعلوماتية والمعرض الاستهلاكي الرائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذي افتتحه مؤخرا معالي وزير الاقتصاد والتخطيط، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات بالنيابة، الأستاذ خالد بن محمد القصيبي في مركز معارض الرياض الدولي، وذلك من خلال تقديم أحدث التقنيات والمنتجات المتطورة من سوني.

وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة « سوني» أن الشركة تحرص على أن يكون لها حضورها المتميز في مثل هذه المناسبات ، وتهتم أن تطرح من خلال مشاركاتها في المعارض المتخصصة العديد من المنتجات الجديدة والمتطورة لديها، ويأتي ذلك من واقع أن سوني مرتبطة عبر منتجاتها المختلفة بشريحة واسعة من ملايين العملاء في المملكة.

وأضاف السويلم أن سوني قدمت مجموعة واسعة ومتميزة من أحدث التقنيات والمنتجات المتطورة من سلسلة كمبيوترات VAIO المحمول وأجهزة الترفيه البلاي ستيشن بالإضافة إلى أحدث إصدارات أجهزة الاتصال من سوني أريكسون Xperia Play. بالإضافة إلى إطلاع المستهلك حول المنتجات ثلاثية الأبعاد (3D) ومزاياها، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمستهلك لتجربة هذه التقنية.

يذكر أن سوني قد بدأت إطلاق عروضها الصيفية 2011 المتميزة والرائعة حيث تأتي هذه العروض الصيفية من كل عام بمثابة شكر وتقدير لعملاء الشركة ومن بين هذه العروض تلفزيونات برافيا و(Playstation3) ومجموعة من الكاميرات ، وتتضمن العروض أيضا كمبيوترات فايو (VAIO) بأسعار تنافسية ، وتدعو عملاءها إلى زيارة معارض عالم سوني المنتشرة في أنحاء المملكة والبالغ عددها 41 فرعا بالمملكة والقيام بالتسوق والحصول على مشترياتهم الصيفية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة