Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ورشة عمل (عسير الوجهة السياحية الأولى بالمملكة 2015)
أمير عسير: على كافة القطاعات والمجتمع الرقي بالسياحة في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري

شدد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على ضرورة تعاون كافة الشركاء من قطاع عام وخاص ومجتمع محلي للرقي بالسياحة في المنطقة.

وذلك للوصول إلى الأهداف المنشودة التي من شأنها أن ترتقي بالسياحة في هذه المنطقة، مؤكداً سموه في ذات السياق على أهمية دور الإعلام وشراكته الأساسية في نقل الصورة الصادقة عن منطقة عسير لما حباها الله من مقومات مختلفة وأجواء فريدة ما جعلها في مقدمة المناطق السياحية. جاء ذلك أثناء افتتاح سموه أمس الأول, ورشة العمل التي تنظمها فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بعسير، تحت عنوان «عسير الوجهة السياحية الأولى بالمملكة 2015» التي تهدف إلى قيام الشركاء من قطاع عام وخاص ومجتمع محلي بوضع تصور لما ستكون عليه السياحة في عسير بعد أربعة أعوام من الآن.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار بعسير عبدالله مطاعن أنه تم من خلال هذه الورشة مناقشة الإطار العام للعمل السياحي في عسير لتكون عسير هي الوجهة السياحية الأولى بالمملكة، وذكر أن عسير لديها 9 مسارات سياحية سيتم مراجعة كل مسار من حيث المقومات واحتياجاته المستقبلية. ثم ألقى مستشار سمو رئيس الهيئة الدكتور خالد طه، كلمة وقال نحن نشارككم الورشة وذلك لنرى عسير بحلتها الجديدة بعد أربع سنوات وقد قفزت قفزات ملحوظة.الجدير بالذكر أن أمير عسير سيعتمد الخطة النهائية لأخذها في الاعتبار في ميزانية الشركاء للأربع سنوات القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة