Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

وجه ببذل المزيد من الجهد لإنهاء المشروع لإفادة المحتاجين
الأمير محمد بن سلمان يتفقد مشروع جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- ناصرالمسبل

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، المستشار الخاص لصاحب لسمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، ونائب رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري ورئيس اللجنة التنفيذية ، بزيارة صباح يوم الأربعاء الماضي لمشروع المجمع السادس لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري بمحافظة الخرج للوقوف على آخر المستجدات لبناء المجمع, وكان في استقباله فضيلة الأمين العام الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود، وعدد من مسؤولي الجمعية ومقاول المشروع .

حيث قام سموه بجولة تفقدية على المشروع ، واطلع على عدد من الوحدات السكنية تحت الإنشاء ، كما تجول سموه داخل الوحدة النموذج مبدياً إعجابه بنظام البناء والطراز المعماري الحديث المتوافق مع التراث الشعبي للمنطقة ، وتوافر التجهيزات والمرافق المناسبة لراحة السكان المستفيدين واستقرارهم.

وخلال الجولة وجه سموه القائمين على المشروع ببذل المزيد من الجهد وسرعة الأداء لإنهائه حتى يمكن الاستفادة منه في إسكان المحتاجين واستيعاب المنتظرين بتوفير المسكن المستقر والرعاية المناسبة لهم.

من جهته عبر الدكتور المسعود عن شكره وتقديره لزيارة سموه الكريم التي تعبر عن مدى حرصه واهتمامه بمتابعة أعمال الجمعية ومشاريعها ودعم جهودها مثمناً هذه الرعاية المتواصلة التي تأتي في إطار التوجيهات المستنيرة والدعم اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الجمعية.

وأشار الدكتور المسعود الى أن مشروع المجمع السادس للجمعية بالخرج يتكون من 116 وحدة سكنية بالإضافة إلى مسجد جامع وسكن للإمام والمؤذن ومركز حي رجالي ومركز حي نسائي وكذلك مبنى تجاري , مشيرا إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن باقة المجمعات السكنية للجمعية التي تم إنجاز أربعة منها بأحياء سلطانة والبديعة والجرادية بالرياض ثم المجمع الخامس بمحافظة المزاحمية وجاري العمل فيه حاليا .

واختتم الدكتور المسعود تصريحه بالإشارة إلى أن الجمعية تعكف حاليا لإعداد التصاميم لبعض المجمعات ودراسة العروض المقدمة لمجمعات أخرى في عدد من مناطق بالرياض .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة