Wednesday  25/05/2011/2011 Issue 14118

الاربعاء 22 جمادى الآخرة 1432  العدد  14118

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر (الجزيرة) تؤكد: كأس الأبطال آخر عهد لكالديرون مع الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي

قالت مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) إن الإدارة الهلالية بصدد إلغاء فكرة استمرار الأرجنتيني غابريال كالديرون على رأس الهرم التدريبي للفريق الكروي الأول، وهي الفكرة التي كانت قيد الدراسة والتقييم طيلة الفترة القليلة الماضية التي أعقبت فوز الفريق بكأس سمو ولي العهد والجولات الأخيرة من دوري زين. وجاء هذا التوجه بعد فشل المدرب في التعامل مع المواجهة التي جمعت فريقه بالاتحاد البارحة في ثمن نهائي دوري ابطال آسيا وخصوصا في طريقة لعبه وقراءته الفنية لأداء الفريق المقابل إلى جانب تدوين بعض الملاحظات عليه في مباريات سابقة.

المصادر ذاتها أكدت أن القرار النهائي والحاسم في هذا الشأن سيكون بعد إنهاء الفريق الأزرق مشاركته في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستنطلق نهاية هذا الأسبوع، إذ ستتدارس الإدارة موضوع تجديد عقده أو تقديم الشكر له والبحث عن بديل وهو القرار الأقرب.

تجدر الإشارة إلى أن آراء مسؤولي الهلال وخصوصا القريبين من الفريق الكروي انقسمت إلى قسمين، قسم يؤيد استمراره وقسم يرى أنه من الأفضل إحضار بديل عنه بعد أن أكمل المهمة التي حضر من اجلها وهي اكمال الموسم خلفا للبلجيكي إيريك جيريتس بعقد مدته 6 أشهر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة