Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جولة تفقدية مفاجئة للمنيع تكشف قصورا في مدارس الوديعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران / حمد ال شرية

كشفت جولة تفقدية مفاجئة لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر المنيع، أمس الأول إلى مدارس مركز الوديعة في محافظة شرورة قصورا في البيئة المدرسية ونقصا في عمال النظافة.

ووجه مديري المدارس بضرورة المحافظة على المظهر العام للمبنى المدرسي وسلامة البيئة المدرسية وتكثيف أعمال النظافة داخل الفصول وكافة مرافق المدرسة ومعالجة مشكلة نقص عمال النظافة, كما وجه بتكثيف أعمال الصيانة من قبل إدارة شئون المباني بإدارة التربية والتعليم على تلك المدارس وسرعة صرف الميزانية التشغيلية لمديري المدارس تنفيذا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم.

من جهة أخرى التقى المنيع مساء أمس الأول محافظ شرورة المكلف خالد الشمري، بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم مبارك الشهراني .وتم من خلاله مناقشة احتياجات المدارس في المحافظة بقطاعي البنين والبنات واستعداد الجهات الأمنية المختصة لاستقبال اختبارات نهاية العام.

من جهة أخرى التقى المنيع أمس جمع من أهالي مركز الأخاشيم التابع لمحافظة شرورة، الذين طالبوا بافتتاح عدد من المدارس في المركز ووعدهم بدراسة مطالبهم والعمل على تلبيتها وفق اللوائح والأنظمة.

وكان المنيع قد شهد مساء أمس الأول الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بمدرسة سلمان الفارسي الابتدائية في محافظة شرورة بحضور مديري تعليم البنين والبنات بالمحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة