Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة طيبة تكرم المشاركين في النشاط للعام الجامعي 1431-1432

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة طيبة حفلها الختامي برعاية معالي مدير جامعة طيبة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة، وذلك لتكريم المشاركين والفائزين في فعاليات النشاط الطلابي للعام الجامعي 1431-1432هـ.

وقد بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم تم عرض الأنشطة التي أقامتها وكالة عمادة شؤون الطلاب وتنوعت ما بين ثقافية ورياضية واجتماعية وأنشطة أخرى مصاحبة وفعاليات متنوعة، ثم ألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب للنشاط الثقافي الدكتور فهد بن مبارك الوهبي كلمة شكر فيها إدارة الجامعة على ما توليه من عناية واهتمام بالنشاط الطلابي مما يعود على الطالب بالنفع والفائدة، ويصقل شخصيته ويكتشف موهبته.

وأشار د. الوهبي أن عمادة شؤون الطلاب حرصت على تقديم برامج نوعية وأنشطة متنوعة باستخدام الوسائل الأصيلة في زرع القيم والمفاهيم وإذكاء روح التنافس والإبداع، وقد نفذت العمادة العديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى إبراز مواهب الطلاب وابتكاراتهم وتعزيز التنافس الإيجابي وتنمية مهارة البحث والاطلاع.

وأضاف د. الوهبي أن الأنشطة تنوعت ما بين محاضرات وندوات علمية، وورش عمل طلابية، ودورات تدريبية، ورحلات وزيارات، ومسابقات وأمسيات وغيرها، كما تم تأسيس عدد من الفعاليات كبرنامج تجربتي، وتأسيس فريق تميزي التطوعي والذي يشترك فيه أكثر من (300) ثلاثمائة طالب وطالبة، كما تم إطلاق مسابقات جامعة طيبة الكبرى التي تبلغ جوائزها أكثر من (800.000) ثمانمائة ألف ريال، مشيراً إلى أن الجامعة حققت مراكز متقدمة في عدد من الأنشطة التي شاركت فيها على مستوى الجامعات والهيئات.

عقب ذلك ألقى الفائز الأول في مسابقة الشعر العربي للفصل الدراسي الأول الطالب أنس بن نزيه الشريف قصيدة لاقت استحساناً لدى الحاضرين، ثم فقرة إنشادية، ومسيرة للأنشطة التي تم تنفيذها. ثم ألقى معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور منصور بن محمد النزهة كلمة نوه فيها بأهمية النشاط الجامعي وما يحتويه من مهارات تصقل موهبة الطالب وتدفعه للمشاركة في الأنشطة أثناء دراسته وبعد تخرجه، مؤكداً أن المشاركة في الأنشطة تزيد الطالب تميزاً وتفوقاً وإبداعاً وأنها خير معين له في تجديد نشاطه.

وفي ختام الحفل كرم معالي مدير الجامعة الجهات الخارجية المتعاونة، والجهات ذات العلاقة وكذلك مشرفي الأنشطة والأندية الطلابية والطلاب الفائزين في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة