Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ النماص المكلف يدشن مغسلة الأموات الخيرية

رجوع

 

بيشة - عبدالعزيز الشهري

أكد محافظ النماص المكلف حسن الشهري ، على أهمية العمل الخيري وأنه من الأعمال الأبقى أثراً ويعود على صاحبه بالخير في الدنيا والآخره. جاء ذلك خلال تدشينه المبنى الجديد لمشروع مغسلة الأموات الخيرية بمحافظة النماص شمالي عسير، والتي أنشئت على نفقة معالي الأستاذ عبدالله الشهري رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد لوالده رحمه الله . وذلك بحضور العميد محمد الشهري ومدير التربية والتعليم ظافر حبيب ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ جابر آل حلبد .

وبعد جولة في أرجاء المشروع أثنى الشهري، على الأعمال التي يقدمها أبناء الفقيد رحمه الله من أعمال خيرية وجليلة لأبناء المحافظة . معتبراً هذا المشروع من المشاريع الخيرية التي كانت المحافظة تفتقر لها وكانت بأمس الحاجة لها . وأعرب المحافظ المكلف عن أمله في أن يكون هذا المشروع بادرة يتم من خلالها تواصل مسيرة العمل الخيري وأن يكون دافعاً للغير في تنفيذ مشاريع خيرية أخرى . من جهته عبر أبناء الفقيد عن سعادتهم بتدشين هذا المشروع الخيري منوهين بتواصل مساهماتهم الخيرية في المحافظة .

في المقابل أشار مسئول المغسلة الخيرية الشيخ عبدالرحمن الشهري إلى أن المبنى يتكون من ثلاثة أدوار ويضم بجانب استقلالية مغاسل الموتى سكن للعاملين بالمغسلة واستراحتين للرجال والنساء بالإضافة إلى سكن للضيوف والمشائخ وزوار المحافظة و14 دورة للمياه .

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة