Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية ودعم من مؤسسة الملك خالد
«تحفيظ الرياض» تنظم ملتقى مشرفي المجمعات القرآنية الأول بحضور 350 مشرفًا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

افتتح الأمين العام للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق ملتقى مشرفي المجمعات القرآنية الأول على مستوى مدينة الرياض بحضور350 مشرفا للمجمعات قرآنية بحضور مدير الشئون المالية والإدارية الأستاذ عبدالعزيز البريدي بقاعة المحاضرات بجامع الملك خالد بأم الحمام وبدعم من مؤسسة الملك خالد الخيرية.

وأعرب الأمين العام للجمعية الشيخ إبراهيم الهدلق عن شكره لمجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية و لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير نائب رئيس مجلس الأمناء ولصاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الأمينة العامة للمؤسسة على رعايتهم لهذا الملتقى.

وأوضح مدير الشئون التعليمية بالجمعية الأستاذ إبراهيم بن عبدالله العيد أن الملتقى يستهدف مشرفي المجمعات القرآنية (وهو مسجد جامع يزيد عدد طلابه عن 80 طالب تضمهم خمس حلقات أو أكثر، أو جامع يتبعه عدة مساجد صغيرة يشرف عليها ويتابع أعمالها). مضيفا أن هناك مجمعات يزيد عدد طلابها على 380 طالبا.وأشار إلى أن الهدف من الملتقى تبادل الخبرات بين المجمعات وتلاقح الأفكار. والتواصل مع الجمعية والتعرف على البرامج التعليمية التي تقدم للميدان. وتوحيد الإجراءات والأنظمة العامة. والتعرف على التميز في الميدان.

وأردف: إن الملتقى يتناول عدد من المحاور من أهمها ورشة عمل أسباب تسرب بعض طلاب من الحلقات. عقب ذلك تم تقديم ورقة عمل العناية بالخاتمين في الحلقات. عقب ذلك تم عقد لقاء مفتوح مع أمين عام للجمعية ومدير إدارة الشئون المالية والإدارية. بعد ذلك ألقى الدكتور ناصر الحنيني محاضرة بعنوان: (مسؤوليتنا نحو القران).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة