Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

برادبيت: تغيّرت طريقة اختياري لأفلامى عندما أصبحت أباً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لندن - (د. ب. ا) :

أرجع الممثل الأمريكي برادبيت سبب حياته الأسرية السعيدة مع شريكته الممثلة أنجلينا جولي وأولاده الستة لخبرة جولي في حزم الحقائب.

ويتنقل الشريكان حول العالم كثيراً بسبب متطلبات عملهما كنجمين سينمائيين وهما دائماً ما يصطحبان أولادهما الذين تتراوح أعمارهم بين عامين لتسعة أعوام.

وأشار برادبيت في حواره إلى أن «الأمر الذي أعتقد أنني أفخر به هو أن أكبر جزء من تعليم أولادنا يتركز على رؤية العالم واكتساب الخبرة والتعرّف على الثقافات الأخرى».

ولدى برادبيت وأنجلينا ثلاثة أبناء بالتبني وهم مادوكس (تسعة أعوام) من كمبوديا وباكس (سبعة أعوام) من فيتنام وزاهارا (ستة أعوام) من إثيوبيا وثلاثة أبناء قاما بإنجابهم وهم شيلو (أربعة أعوام) والتوأمين نوكس وفيفيان (عامان).

واعترف برادبيت بأنه مع أن أطفاله لا يستوعبون بصورة كافية ما يعمله هو وأنجلينا (35 عاماً) وإلا أن لعبه لدور الأب يعد أكبر دور يقوم به حتى الآن.

وأوضح «عندما أصبحت أباً تغيَّرت طريقة اختياري لأفلامي لأنني أعرف أنهم سيشاهدونها يوماً ما». وأضاف «أريديهم أن يشعروا بالفخر تجاه والدهم عندما يكبرون ويعلمون وظيفتي بالضبط».

وكان أحدث أفلام برابيت «ذا تري أوف لايف» (شجرة الحياة) قد حاز مطلع هذا الأسبوع على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي.

وقد أتيح لبرادبيت في هذا الفيلم العمل مع الممثل الأمريكي شون بين الذي يقول إنه ممثله المفضل في هوليوود. وقال برادبيت «شون بين هو أحد أسباب اتجاهي للتمثيل. فهو كان بمثابة الملهم لي عندما كنت أحاول تحديد ما أريده وما هي الأفلام التي أريد أن أشارك بها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة