Thursday  26/05/2011/2011 Issue 14119

الخميس 23 جمادى الآخرة 1432  العدد  14119

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«فتيحي» يقدم لعملائه عروضا خاصة في جدة والرياض

رجوع

 

الجزيرة - الرياض :

يقدم مركز فتيحي بجدة والرياض عروضا خاصة ولمدة محددة تشتمل على كل ما يهم المرأة والرجل والأسرة والطفل من أفخر الأسماء العالمية ذات الجودة المعروفة والذوق الرفيع في كل المنتجات وذلك تحت شعار» عروض مثيرة لفترة قصيرة.

وتشمل عروض فتيح المثيرة ،مختلف الإكسسوارات والهدايا والساعات والذهب والمجوهرات والتحف والسجاد الحرير، ومستلزمات الملكة والقطع الاستثنائية المطلية بالفضة والذهب إلى الشوكولاته وأطقم الصيني وأدوات المائدة والكريستال الفرنسي الفاخر، وكذلك مفارش السرير والمائدة والمنتجات والحقائب الجلدية والأحذية الإيطالية العصرية، والملابس الرجالية، والملابس النسائية وملابس الأطفال.

وتوجد هذه العروض تحت سقف واحد بالدور الخامس بمركز فتيحي بجدة والرياض حيث يحظى العملاء بعروض استثنائية رائعة للفتاة والمرأة العصرية وكل ما يلزمها من عباءات لأشهر المصممات السعوديات وأحدث فساتين السهرة الفرنسية وأقمشة السهرة لأكبر المصممين في العالم مثل (Yevs-Saint Laurent, Valentino, Zuhair Murad, Ellie Saab, Christian Dior) وغيرهم من كبار المصممين في العالم، إلى جانب اللانجري وملابس النوم الفرنسية والأثواب المغربية والشرقية. ولم ينس مركز فتيحي أن يقدم ذات العروض الاستثنائية الرائعة على ملابس المواليد والأطفال الإيطالية حتى سن الخامسة عشر عاماً من أشهر الماركات في العالم منها (DOLCE الجزيرة GABBANA, Polo, Roberto Cavalli, Byblos).

وسيتمتع كافة العملاء في الدور الخامس، بمركز فتيحي بجدة طريق المدينة، ومركز فتيحي بالرياض شارع الستين حي الملز، حتى 02/06/2011/2011م بمجموعة كبيرة من العروض المثيرة والفريدة متمثلة في تخفيضات كبيرة وهدايا فورية عند الشراء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة