Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لبحث سبل زيادة فرص قبول المبتعثين في تلك الجامعة
الملحق الثقافي بكندا يلتقي بعدد من المسؤولين بجامعة بريتش كولومبيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتاوا - تهاني الغزالي

التقى الملحق الثقافي بكندا الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل بعدد من المسؤولين بجامعة بريتش كولومبيا لبحث سبل زيادة فرص قبول الطلاب بالجامعة وإمكانية عقد شراكات علمية مع الجامعات السعودية، وذلك في أوائل هذا الأسبوع.

وأشار الملحق الثقافي بكندا الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل في تصريحه لـ(الجزيرة) أن اللقاء مع مدير جامعة بريتش كولومبيا الذي تم في منزله لبحث أوجه التعاون بين الجامعة والملحقية الثقافية، ومناقشة عدد من الأمور المتعلقة بقبول المبتعثين في برامج الجامعة كان مثمراً، ودل على عمق العلاقة بين الجامعة والملحقية، التي ظهرت في الحفاوة والتي استقبلهم بها مدير الجامعة الذي كان عائداً توه من زيارة عمل لأستراليا.

كما زار الملحق أبا الخيل ومدير الشؤون التعليمية بالملحقية الدكتور يحيى الخزرج جامعة برتش كولومبيا والتقوا خلالها بوكيل الجامعة ونائبه عميد الدراسات العليا ووكيل الجامعة للبحث العلمي وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حيال زيادة فرص قبول الطلاب بالجامعة وإمكانية عقد شراكات علمية مع الجامعات السعودية.

وقد افتتح الدكتور فيصل أبا الخيل أيضاً خلال زيارته لمدينة فانكوفر معرض الاحتفاء بالعودة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة العاشرة صباحا وتخلله زيارة لجميع أقسام المعرض وحضور فعاليات المعرض.

ثم بعد ذلك التقى الدكتور فيصل في نادي فانكوفر مع عدد من الأطباء المتوقع تخرجهم وقام بالرد على جميع استفساراتهم وتم تسليم شهادات تقدير ودروع لهم، كما قام بتسليم شهادات شكر وتقدير لجميع المشاركين بمعرض الاحتفاء بالعودة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين ولقاء مفتوح مع الملحق الثقافي ومدير الشؤون التعليمية والتدريبية والمشرف الإداري.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة