Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية تنظم المهرجان الخيري الأول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

تستضيف مدينة الرياض حاليا المهرجان الخيري الأول الذي تنظمه جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية التي تتخذ من منطقة الجوف مقرا لها، وذلك بجوار جامعة الأمير سلطان الأهلية.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان غزوان صلاح المصري أن المهرجان الذي سيستمر لمدة 18 يوما يأتي في إطار دعم الجمعية التي ترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، لافتا إلى أن العوائد المادية للمهرجان يعود ريعها للجمعية.

وبين أن المهرجان يضم عددا من الأجنحة لأكثر من 180 شركة ومؤسسة وطنية, مشيرا إلى أن هذه الشركات تعرض سلسلة من المنتجات العربية والآسيوية بدعم عدد من الوكلاء المعتمدين في المملكة.

وأفاد أن عدد الزوار يوميا يصل إلى 3 آلاف شخص يوميا من شرائح المجتمع كافة، مبينا أن المهرجان يضم فعاليات نسائية تحت عنوان «إبداع بأيدي سعودية» بمشاركة 50 فتاة سعودية.

وأولت إدارة المهرجان اهتماما كبيرا بترفيه الطفل من خلال تخصيص عدد من الألعاب المسلية التي تساعد أسرهم بالتسوق بكل ارتياح طوال فترة المهرجان.

وعبر المصري عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين مدينة الرياض ورئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان الأهلية، ومدير جامعة الأمير سلطان الأهلية الدكتور أحمد بن صالح اليماني على جهودهما.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة