Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

ياهلا

رجوع

 

الأنشطة

قالت لي صديقتي الصغيرة والجميلة (همس):

مثل كل البنات أحب مدرستي ومعلماتي وصديقاتي زميلاتي، وكنت استمتع أيضاً عندما تقيم مدرستي حفلاً في نهاية العام، حيث أحضر في ذلك اليوم برفقة والدتي التي يقدمون لها الدعوة مثل كل أمهات الطالبات، وكم كنت سعيدة جدا هذا العام، حيث كنت إحدى المشاركات في الحفل من خلال النشيد، وكذلك التقديم، وكم كانت سعادة أمي كبيرة أيضاً وهي تراني على مسرح المدرسة وأمام الأمهات أقدم الفقرات وأنشد مع البنات، وكم كانت سعادتها أكبر عندما كرمتني مديرة المدرسة في نهاية الحفل حيث صفق لي الحضور وأكثرهن تصفيقا أمي.

أصدقائي وصديقاتي: عندما شاركت في برنامج الاحتفال في مدرستي هذا العام شعرت بالسعادة وأتمنى من كل الأصدقاء والصديقات أن يشاركوا حتى يستمتعوا مثلي لأنني كنت أتمنى المشاركة في الأعوام الماضية ولم أستطع، لكنني في هذا العام وقبل الاحتفال ذهبت إلى رائدة النشاط في المدرسة وعرضت عليها قبولي بالمشاركة وحققت أمنيتي.. جربوا مثلي وسوف تستمتعون بالمشاركة والتصفيق من الحضور.. لكم تحية.

***

معلومة :

عندما سميت الاشهر الهجرية بأسمائها كانت في وقتها فمثلاً ربيع الأول وربيع الثاني كانت الأرض وقتها قد جاءت بعد المطر فصارت الأرض ربيعاً فخضرة ورمضان كانت الأرض ترمض من شدة الحر، وكذلك ذو القعدة حيث إن العرب كانت تقعد فيه عن القتال، وذو الحجة كانت الناس تخرج فيه لحج بيت الله الحرام، وهكذا كل شهر سمي في وقته حتى اجتمعت وسميت هكذا.

بدر العبدان

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة