Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعتذار الباتع بداية عودة (طائي أيام زمان)

رجوع

 

كتب - فرحان الجارالله

يتفق غالبية الطائيين بما فيهم رئيس النادي المكلف الأستاذ خالد الباتع أن عودة (طائي أيام زمان) لسابق عهده وصولاته وجولاته وانتصاراته يحتاج إلى عمل دؤوب وهدوء كبير بعيداً عن التصاريح والأحاديث الإعلامية الرنانة والمثيرة التي ستشغل وتصرف إدارته عن مهمتها الرئيسية وهدفها الأساسي في إعادة الفارس الشمالي لمكانته ومكانه الطبيعي بين الكبار..

وأمام ذلك جاء حديث رئيس نادي الطائي المكلف الأستاذ خالد الباتع الأخير (مفاجئاً) بعد أن تضمن الكثير من الآراء البعيدة عن واقع وتاريخ النادي بل بعيد كل البعد عن واقع وتعامل وأحاديث أبي طلال منذ أن كان لاعباً قديماً بالنادي وإداريا راقياًً وعضو شرف داعم طوال السنوات الماضية وليأتي الاعتذار من الباتع ليؤكد شجاعة وأريحية الرجل، وهو الاعتذار الذي يحسب للرجل قبل أن يحسب عليه بعد أن أدرك حجم الخطأ الذي ارتكبه بحق كثير من أبناء النادي الذين ضحوا لأجل ناديهم وقدموا جهدهم وأموالهم ووقتهم وصحتهم لرفعة هذا الكيان.. فالخطأ كما هو معروف سمة من سمات البشر وليس هناك شخص لا يخطئ أبدا، فأي شخص يخطئ نتيجة حالة يمر بها أو انفعال أو ما إلى ذلك ولا عيب في ذلك ولكن العيب في الإصرار والاستمرار بالخطأ كما نعلم..

في اعتذاره قدم (أبوطلال) ملمحًا جميلا عن شخصيته الطيبة ومجاهدته للنفس للمضي نحو الطريق الأصوب ودلالة واضحة على الثقة العالية بالنفس وقبول الاعتذار دلالة أخرى على صفاء النفوس وترابط الأسرة الواحدة للتجاوز عن الزلات والهفوات وجعلها من الماضي.. فهناك بون شاسع بين تقديم (الأعذار) وتقديم (الاعتذار)..

وربما كان الطائي بحاجة لهذه (الصدمة) وبحاجة أكثر لهذا الاعتذار الشفاف والراقي مما يجعلنا أكثر تفاؤلا بمستقبل أكثر إشراقا للفارس الشمالي الأصيل طالما كان فيه مثل هؤلاء الرجال وعلى رأسهم الرئيس العقلاني والقريب من مختلف أسماء وشخصيات ومحبي الطائي.. ولأن الزمن الجميل أصبح على مشارف العودة من جديد ولأن الطائي الآن بات أكثر قوة وأكثر منهجية و تعامل بكل أريحية فنأمل بأن تكون المرحلة القادمة أكثر هدوءا وأقل ضجيجا إعلاميا وأكثر إنتاجا عمليا نحو البناء، فالطائي غني برجاله وأفعاله، وتاريخ رجاله شاهد عصر على تميز وتفرد ونبوغ وبزوغ الطائي منذ إطلالته الأولى في قائمة الأندية السعودية ذائعة الصيت.. وخارطة الطريق نحو العودة للإنجازات واضحة المعالم وكلنا ثقة بالباتع أو من سينال الأصوات الأكثر من بين المتنافسين على الفوز برئاسة هذا الكيان للسنوات القادمة خلال الجمعية العمومية للنادي التي لم يحدد لها موعد حتى اللحظة، بل ‘ن الطائيين على يقين بحول الله أن هناك تاريخا جديدا ومتميزا يضاهي ما سبق سيكتب بدءا من اليوم..

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة