Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هلال الإعجاز

رجوع

 

ما يحققه الهلال وما حققه الهلال.. من الظلم تسميته بالإنجاز..!! فقد تعدى هذا الزعيم مرحلة الإنجاز ووصل للإعجاز..!! هلال صعب، هلال لا يرحم، يعشق الذهب حد الجنون يعشق منصات التتويج لا يقبل ولا يرضى الخروج من موسم ببطولة أو بطولتين لا يرضى هذا الزعيم إلا (بالتكويش على كلو)..!! هذا الهلال العظيم سطع بدره في سماء الكرة السعودية منذ عام 1957م وهو يشكل أروع وأجمل فنون اللعبة.. سطّر أجمل لوحات الإبداع.. رسم أجمل وأسمى لوحات العشق وهو في كل موسم يقبّل محبوبته الغالية.. كأس البطولة..!!

هلال لا يرضى إلا بالذهب، لا يرضى إلا بالتواجد في منصات التتويج.. وعلى طريقة (ما أحب أنا المركز الثاني.. الأول أموت وأحيا به)!! هكذا هم الزعماء هكذا هو الزعيم..!!

رحل جيل وأتى جيل ولا زال الزعيم هو الزعيم.. يتوشح الذهب ويتواجد كل عام في منصات التتويج محققاً المركز الأول..!! في الهلال والهلال فقط نحن موعودون في كل موسم لمتابعة فيلم سينما أزرق خالص عنوانه الذهب وبطله الهلال..!!

الله ما أجمل هذا الفيلم..!! الله كم أنت كبير يا هلال..!!

إدارة شبيه الريح

لكل مجتهد نصيب.. وعلى نياتكم ترزقون.. هكذا هي مسيرة إدارة الرجل الناجح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ونائبه الأمير نواف بن سعد وأعضاء مجلس إدارته الأكفاء.. ولا أنسى أعضاء الشرف الوقود الحقيقي للهلال..!!

اجتهدوا فنالوا ما كانوا يصبون إليه.. قدموا أروع وأجمل الأعمال الإدارية فقادوا الزعيم للذهب..!!

قدموا عملا جبارا ابتدأ بإحضار مدربين على مستوى عالٍ، ومحترفين من أعلى طراز، ومعسكرات أوروبية كان إعدادها سليما لموسم ناجح بكل المقاييس..!!

شكراً من أعماق القلب لك شبيه الريح ولنائبك ولأعضاء مجلس إدارتك الأكفاء ولأعضاء الشرف.. وألف ألف مبروك ومن إعجاز لإعجاز آخر بإذن الله..!!

السام سامي

سامي الجابر تاريخ طويل مليء بالإنجازات والبطولات.. تاريخ حافل بالذهب.. تاريخ قاد هذا البطل السامي ليكون الأسطورة بشهادة أعلى سلطة رياضية.. تاريخ عظيم للاعب عظيم قاد فريقه ومنتخب بلاده للمحافل العالمية محققا إنجازات جعلته مع عظماء كرة القدم كبيليه وماردونا..!!

لأنه سامي ولأنه الأسطورة فلم تعتزل إنجازاته مع رحيله عن المستطيل الأخضر فقد أكمل هذا السامي مسيرته الذهبية في إدارة الهلال فقدم أروع وأجمل نموذج إداري يُحتذى به..!!

سامي نجح كلاعب.. وها هو ينجح كمشرف عام على إدارة كرة القدم بنادي الهلال.. وأنا أراهن على نجاح هذا السامي لو اتجه لعالم التدريب.. بشرط.. يُعطى كامل الصلاحية المطلقة.. عندها سترون نجاحات هذا السامي لأنه وباختصار وُلِد ليكون بطلا..!!

كلام في الصميم

في الهلال الجميع على قلب واحد ويعملون من أجل هدف واحد هكذا هم رجالات الهلال يختلفون ولكن يتفقون على حب الهلال.. فعلاً هم وقود الهلال..!!

نجوم الهلال كانوا في قمة عطائهم في هذا الموسم وقدموا موسما جبارا يليق بناديهم وبنجوميتهم فشكراً لكم أيها الأبطال..!!

أختتم مقالتي بما قاله سامي الجابر في مقال سابق له.. (لمن يشجع الهلال أقول له ابق مستعداً للفرح كل عام، ولمن لا يشجع الهلال أدعوه ليتأمل مشاهدته ويتمتع بروعته.. فهو في النهاية سيصفق إعجاباً بالهلال حتى لو انتمى لغيره من الأندية).

عماد محمد العصيمي

szx.00@hotmail.com
 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة