Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

للمرة الرابعة على التوالي على كأس الرئيس العام
الهلال بطلاً لبطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعى الأستاذ سعود العبدالعزيز وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب للشؤون الرياضية وبحضور الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه والسيد تيومي لي واي نائب السفير الياباني في المملكة نهائي بطولة المملكة المفتوحة للكاراتيه السادسة والثلاثين على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الأولى للأندية والهيئات في الكاتا والقتال الفردي والجماعي في مختلف الأوزان والتي اختتمت منافساتها أمس الخميس على صالة رعاية الشباب بالرياض.

وقد توج فريق الهلال وللمرة الرابعة على التوالي بكأس البطولة برصيد (39) نقطة وجاء الجبيل في المركز الثاني بـ(23) نقطة فيما حل الوحدة في المركز الثالث بـ(13) نقطة وعكاظ رابعاً بـ(12) نقطة.

وقد قام سعادة وكيل الرئيس العام وبمشاركة رئيس الاتحاد وسعادة نائب السفير الياباني بتسليم الكؤوس والميداليات للاعبين والفرق الحاصلة على المراكز الأولى في البطولة.

تكريم الحمود ورئيس لجنة الحكام الآسيوية

كرم اتحاد الكاراتيه في ختام البطولة حسين الحمود أحد مؤسسي اللعبة بالمملكة وأبرز نجومها في الحقبة الماضية إضافة إلى سعادة نائب السفير الياباني وبعض رؤساء الأقسام الرياضية في الصحف المحلية والقناة الرياضية السعودية ومدير صالة رعاية الشباب كما قدم الاتحاد هدية خاصة لرئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الآسيوي وعضو لجنة الحكام الدولية السيد ليم تشي جن الذي تولى الإشراف على دورة صقل الحكام والتي اختتمت أمس الأول بمعهد إعداد القادة بالرياض.

مائتا لاعب وخمسون نادياً وهيئة

شهدت منافسات البطولة مشاركة أكثر من مائتي لاعب يمثلون خمسين نادياً وهيئة، وتعد هذه البطولة هي أقوى مسابقات الاتحاد الموسمية كونها تأتي كختام البرنامج الزمني للاتحاد وتشتمل على كافة المسابقات الفردية والجماعية.

حضور مكثف للمنافسات

تابع فعاليات البطولة الأستاذ إبراهيم الدرع نائب رئيس الاتحاد والدكتور حمود الحمود الأمين العام والسادة أعضاء مجلس الإدارة علي الغامدي وعبدالله القناص وعبدالله الحمودي إضافة لعدد كبير من محبي ومتابعي لعبة الكاراتيه في المملكة.

الزهراني أفضل مدربي الموسم

حصل المدرب الوطني لنادي الجبيل الكابتن علي الزهراني وللمرة الثانية على جائزة أفضل مدرب بالموسم الحالي وقد قدمت اللجنة الفرعية في المنطقة الغربية نيابة عن مجلس الإدارة درعاً تذكارياً له بهذه المناسبة

القناص يثني على دعم الرئيس العام

أثنى الدكتور إبراهيم القناص رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه على الدعم الكبير الذي يجده الاتحاد من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمر الذي ساهم في إنجاح كافة مسابقات الاتحاد لهذا الموسم؛ وقال إن ما تحقق من إنجازات للرياضة بالمملكة وفي مختلف الألعاب تعد نتاجاً طبيعياً لذلك الدعم والاهتمام الذي تحظى به هذه الألعاب من سموه الكريم.. وشكر القناص زملاءه في مجلس الإدارة واللجان العاملة بالاتحاد على الجهود المميزة التي بذلوها طيلة الموسم الحالي.

الهلال يتسيد بطولة المملكة المفتوحة

تسيد فريق الكاراتيه بنادي الهلال بطولة المملكة المفتوحة منذ انطلاقتها، إذ تمكن الفريق من تحقيق هذه البطولة أكثر من خمس عشرة مرة وقد مثل الهلال في هذه البطولة اللاعبون عبدالله الفيفي، علي الشهري، عماد المالكي، ثامر المالكي، عماد المولد، وماجد الخليفة، رائد هوساوي، رياض هوساوي بقيادة المدرب الوطني الكابتن عمر بوقرصين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة