Friday  27/05/2011/2011 Issue 14120

الجمعة 24 جمادى الآخرة 1432  العدد  14120

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم ختام منافسات دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس

تختتم اليوم الجمعة منافسات دوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة للمناطق الذي امتدت منافساته لثماني جولات شهدت بروز العديد من المواهب الشابة التي ستشكل إضافة قوية للفروسية السعودية في الاستحقاقات المقبلة.

وسيشهد اليوم الأخير من المنافسات إقامة 3 أشواط الجولة الأولى ستخصص لجائزة الفرق (المناطق) على ارتفاع 120سم، وتبلغ قيمة جائزته 15.000ريال، أما الشوط الثاني سيخصص لشوط خيول الإنتاج وهو من الأشواط التي أصر الأمير بدر بن محمد على تواجده في نهائي الدوري لتشجيع الملاك السعوديين بعد أن تم استحداثه في النسخة الماضية وظفر بلقبه الفارس الأولمبي عبدالله شربتلي، وسيكون هذا الشوط بارتفاع 125 سم، وتبلغ جائزته 50.000 ريال.

أما الشوط الختامي فسيكون الحدث الأهم في اليوم الختامي بإقامة شوط شقران للأبطال الذي تبلغ قيمة جائزته 290.000 ريال، ويشارك في هذا الشوط الفرسان الدوليون وفي مقدمتهم الفارس الأولمبي خالد العيد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب ووصيف بطل العالم عبدالله شربتلي وفهد الجعيد وفهد العيد ومشاري الحربي وخالد الجريسي.

وسيحظى هذا الشوط بمتابعة كبيرة من محبي اللعبة لكونه يجمع أقوى الفرسان الدوليين في اكبر أشواط البطولات المحلية والأعلى مادياً.

ورحب صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بالحضور في اليوم الختامي للبطولة مؤكداً أن النجاح الذي تحقق للدوري في نسخته الثالثة يجعل اللجنة المنظمة العليا أكثر حماسا لتقديم المزيد في السنوات المقبلة، وقال: «الجولة الختامية غداً ستشهد إقامة أهم الأشواط في البطولة بعد أن توج اليوم نهائي الثلاثة مستويات التي قدمت العديد من الأسماء التي ستكون دعماً كبيراً للمنتخبات السعودية في قادم الأيام وإقامة شوطي شقران للفرسان الدوليين وشوط الإنتاج سيكون مسك الختام في البطولة.

وأكد سموه ثقته بتواصل النجاحات في ظل الاهتمام الذي وجدوه من الفرسان في المشاركة في هذه البطولة، واللجنة المنظمة وجدت الكثير من الإشادات التي ستحفزنا للعمل في السنوات المقبلة».

وكان الفارس منصور العمري وعلى صهوة الجواد كالستو قد ظفر بجائزة نهائي الفرسان المبتدئين اليوم وبدون أخطاء، وتسلم جائزة الشوط وهي عبارة «دراجة نارية» بقيمة أكثر من عشرة آلاف ريال من قبل راعي الحفل الأمير بدر بن محمد بن سعود في حين حل الفارس عبدالله الراجحي على جواده خباب في المركز الثاني بأربعة أخطاء، وجاء الفارس عبدالرحمن السحيم وجواده هارومني في المركز الثالث بأربعة اخطاء، وظفر الفارس هشان الثويني وجواده فاجوتي بالمركز الرابع وحلّ خامساً الفارس عبد الرحمن البلادي على جواده غولدن، وفي المركز السادس حل الفارس ناصر العتيبي وجواده نبراس.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة