Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية الأمير متعب بن عبدالله.. اليوم
جامعة العلوم الصحية تحتفي بتخريج الدفعة السابعة من طلابها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، ورئيس الحرس الوطني تحتفل جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية اليوم بتخرج الدفعة السابعة من طلابها، والتي تضم 230 خريجا منهم 65 حصلوا على زمالة التخصص الدقيق وشهادة الاختصاص السعودية العربية، و23 على شهادة الماجستير في تخصصات المعلوماتية الصحية، وإدارة الأنظمة والجودة الصحية، والوبائيات والإحصاء الحيوي، والتعليم الطبي، والأخلاقيات الحيوية، و112 على بكالوريوس الطب والجراحة، و34 على بكالوريوس العلوم الطبية التطبيقية.

وقال معالي مدير الجامعة الدكتور بندر بن عبدالمحسن القناوي: «يسعدنا اليوم أن نزف إلى القطاعات الصحية كوكبة من خريجينا، ونسعد بمشاركة أبنائنا وأولياء أمورهم وأسرهم فرحتهم بإكمال مشوارهم التعليمي واستعدادهم للانخراط في مجال المهنة خدمة لهذا الوطن الغالي، وهذه بداية بوادر النقلة النوعية التي يشهدها قطاع التعليم العالي، وذلك بفضل ما تجده الجامعات من اهتمام ودعم غير محدود من قيادتنا الرشيدة.

وختم معالي مدير الجامعة تصريحه بتهنئة الخريجين وشكرهم على ما بذلوه من جهود طوال سنواتهم الدراسية التي توجوها بهذا النجاح والتفوق، ودعاهم إلى استشعار دورهم في البناء الوطني، وإلى التفاني في خدمة المواطن.

وعبر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور يوسف العيسى عن اعتزازه بهذه المناسبة وتقديم كوكبة جديدة من خريجي الجامعة في مختلف التخصصات الطبية الصحية، ممن اكتسبوا تأهيلا علميا وعمليا يؤهلهم للإسهام في خدمة مجتمعهم، وهو تجسيد لرسالة هذه الجامعة التي تصب في مسيرة البناء الوطني، وهم تشريف حقيقي لإدارتها ولهيئتها التدريسية.

من جانبه قال وكيل الجامعة للدراسات العليا الأستاذ الدكتور راشد الراشد: «بفضل الله تزف الجامعة اليوم كوكبة من أبنائها بعد أن نالوا تأهيلاً عاليًا في مختلف الدرجات العلمية، ونحن على ثقة ويقين بأنهم سيشرفون جامعتهم وأساتذتهم في أي موقع يلتحقون به، وسيشكلون مصدر فخر واعتزاز لها بقيمهم العالية وأدائهم المتميز، وبإيجابيتهم وقدرتهم على الإسهام الفاعل في الرفع من مستوى الأداء في قطاع الرعاية الصحية»

وعبر وكيل الجامعة للتقنية والمعلوماتية الصحية الدكتور ماجد التويجري عن سعادته بهذه المناسبة مضيفا «نحن الآن نسعد أن نشارك خريجينا فرحتهم ولهم ولأسرهم مني تهنئة خالصة وصادقة.. والتهنئة الصادقة قبل ذلك الجميع لرائد نهضتنا التعليمية والعلمية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني.

تجدر الإشارة إلى هذه الدفعة من خريجي الجامعة تشمل خريجي كلية الطب بمدينة الملك فهد الطبية، والتي سبق وان صدر قرار مجلس التعليم العالي والمتوج بموافقة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على ربطها بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة