Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القرناس يفتتح اليوم دورة لمشرفي التربية البدنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف

يفتتح وكيل الرئيس العام المساعد محمد القرناس اليوم السبت دورة (مدربي اساليب التعليم غير المباشر في التربية البدنية) التي ينظمها الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضية ممثلا في لجنة التربية البدنية والرياضة المدرسية بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح رئيس الاتحاد الاستاذ الدكتور هاشم بكر حريري ان هذه الدورة تستهدف مشرفي التربية البدنية بوزارة التربية والتعليم من مختلف ادارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة.. وتتناول عددا من الموضوعات والمحاور من اهمها مدخل الاساليب غير مباشرة في تعليم التربية البدنية أساليب الاكتشاف البنية والاهداف وقنوات التطور، اما برنامج يوم غد الأحد أساليب الاكتشاف (وصف وتصميم دروس باستخدام الأسلوب) وتطبيقات عملية لأساليب الاكتشاف في دروس التربية البدنية.

في حين سيتضمن برنامج يوم الاثنين التفكير المتشعب وحل المشكلة (البنية، الاهداف، قنوات التطور، وصف وتصميم الأسلوب). تطبيقات عملية لأسلوب التفكير المتشعب (حل المشكلة) في التربية البدنية. ويوم الثلاثاء برنامج تدريب المدربين (معارف ومهارات واتجاهات المدرب الفعال). وتتناول الجلسة الاخيرة برنامج تدريب المدربين (معارف ومهارات واتجاهات المدرب الفعال) تقييم الدورة وتوزيع شهادات الحضور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة