Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النهائي يطغى على كل شيء في المكسيك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تصدر المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز «تشيتشاريتو» هداف مانشستر يونايتد الإنجليزي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة كل عناوين الصحف الرياضية في المكسيك قبل مواجهة الفريقين اليوم. وحملت صحيفة «إستو» الرياضية في صفحتها الأولى صورة لتشيتشاريتو وهو يرفع ذراعيه عالياً ويشير بأصبعيه السبابة إلى السماء وفي الصفحة الأخيرة وضعت صورة لميسي وهو يقوم بنفس الإشارة.

وأبرزت الصحيفة الصباحية «لا أحد يتحدث عن شيء آخر بخلاف دوري الأبطال نهائي السبت لا يزال يخلق اهتماماً أكبر واللاعبان سيكون لهما دور حاسم في فريقيهما».

أما الصفحة الرئيسة لصحيفة «إكسيلسيور» فحملت صورة لنفس اللاعبين من الظهر، وهما يرتديان الزي المميز للفريقين، الأحمر للنادي الإنجليزي والأحمر والأزرق للفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة تحت عنوان «وجه جديد يواجه الملك قطعتان رئيسيتان نحو اللقب» إن «خافيير هيرنانديز لاعب يقلق مدافعي برشلونة، الذي يملك ليونيل ميسي كعقل مفكر في هـجـومـه خلال مباراة نهائي دوري الأبطال».

كما باتت المباراة محور اهتمام اللاعبين والمدربين في المكسيك. وقال أندريس جواردادو لاعب ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني الموجود حالياً بالمكسيك للتدرب مع منتخب بلاده: «أعتقد أن برشلونة سيفوز، لكن تشيتشاريتو سيسجل هدفا».

وتمنى جواردادو التوفيق لمواطنه: «لقد تحدثت إليه وهو يعرف أنني أتمنى له دوماً التوفيق، لكنه لن يجده أمام برشلونة لأنه فريق رهيب لعله يتمكن من إنهاء موسمه بميدالية ذهبية». أما خافيير أجيري المدير الفني لريال سرقسطة الإسباني فصرح لوسائل الإعلام المكسيكية قائلاً: «أتمنى أن يفوز تشيتشاريتو».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة