Saturday  28/05/2011/2011 Issue 14121

السبت 25 جمادى الآخرة 1432  العدد  14121

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

المرحلة التالية تنطلق اليوم وتستمر ستة أيام متواصلة
تخصيص المراكز الانتخابية لتسجيل المرشحين لجميع مناطق المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

اعتمدت اللجان المحلية للانتخابات بمناطق المملكة المراكز الانتخابية لتسجيل المرشحين لعضوية المجالس البلدية حيث اختارت مركزاً واحداً في كل دائرة انتخابية ليكون مقراً لاستقبال طلبات التسجيل اعتبارا من السبت القادم 25-6-1423هـ وحتى الخميس 30-6-1432هـ من الساعة الرابعة وحتى التاسعة مساء أما الخميس فتبدأ من التاسعة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر.

كما تستقبل تلك المراكز الراغبين في تقييد أسمائهم من الفئة الجديدة من مواليد الفترة من 26-10-1411هـ وحتى 2-11-1411هـ ،حسب ما ورد في قرار التأجيل الصادر من اللجنة العامة للانتخابات.

يذكر أنه تم تجهيز المراكز الانتخابية بما يتوافق مع احتياجات تسجيل المرشحين وقيد الناخبين الجدد.

منطقة الرياض ـ 47 مركزاً

في منطقة الرياض اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات 47 مركزاً انتخابياً لتسجيل المرشحين لعضوية المجالس البلدية للمنطقة حيث اختارت مركزاً واحداً في كل دائرة انتخابية ليكون مقراً لاستقبال طلبات التسجيل، وهي على النحو التالي:



الباحة - 12 مركزا

حددت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الباحة(12)مركزا انتخابيا بالمنطقة ومحافظاتها لاستقبال تسجيل المرشحين. وأوضح أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالمنطقة المهندس محمد بن مبارك المجلي أن المراكز الانتخابية التي سيتم استقبال المرشحين فيها هي الابتدائية السعودية بالباحة، وثانوية بدر ببلجرشي، وابتدائية متوسطة السعودية بالمندق، وثانوية الأمير فيصل بالعقيق، وثانوية الفيصلية بالمخواة، وابتدائية الشيخ بن باز بقلوة، وثانوية الأطاولة بالقرى، وابتدائية ومتوسطة الفلاح بني كبير،وابتدائية ومتوسطة معاذ بن جبل بغامد الزناد، وثانوية ابن رشد بالحجرة، وابتدائية ومتوسطة نعاش، ومتوسطة وثانوية معشوقة.

منطقة عسير ـ 34 مركزاً

حددت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في منطقة عسير 34 مركزا لاستقبال المرشحين في الدورة الحالية والتي ستبدأ فيها استقبال المرشحين اعتبارا من 25-6-1432هـ وأوضح ذلك رئيس فريق التجهيز يحيى عروي والمراكز على النحو التالي:



المدينة المنورة ـ 25 مركزاً

اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات البلدية في المدينة المنورة 25 مركزاً لاستقبال المرشحين في منطقة المدينة المنورة اعتباراً من اليوم السبت القادم.

أوضح ذلك المتحدث الإعلامي في لجنة الإشراف المحلية بمنطقة المدينة المنورة المهندس- عايد بن حسين البليهشي الذي بين بأنه تم اعتماد 25 مركزاً في المدينة المنورة ومحافظاتها ومراكزها ستستقبل المرشحين أعتباراً من السبت القادم 25 - 6 - 1432ه‍ ولمدة6 أيام، حيث بين البليهشي أنه تم اعتماد 7 دوائر بـ 7 مراكز في داخل المدينة وهي مراكز الحرم بالمنطقة المركزية، الخالدية، ثانوية عبد العزيز الربيع حي قربان، ابتدائية عبد الله بن حنظله بحي الفيصلية، ابتدائية أبي أيوب الأنصاري بحي الراية، مبنى بلدية أحد، مبنى بلدية البيداء. كما كشف البليهشي عن المراكز في محافظات ومراكز المنطقة مبيناً أنه تم اعتماد مركز لكل محافظة ومركز وهي ينبع في متوسطة عكاظ، العلا في ابتدائية سعد بن وقاص، بدر في ابتدائية عثمان بن طلحة، خيبر، الحناكية, المهد، ينبع النخل، وادي الفرع، العيص، الحسو، الصلصلة، ثرب، أبو راكة فجميعها في مبان البلديات. أما بقية المراكز فسيكون في العشاش مركز الاستقبال بثانوية القادسية، سليلة جهينة في أبتدائية كعب بن زهير، السويرقية في مدرسة زيد بن عاصم أما في النخيل فسيتم استقبال المرشحين في ثانوية عمرو بن الحارث.

الحدود الشمالية ـ 10 مراكز

من جهتها اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الحدود الشمالية عدد عشرة مراكز انتخابية لتسجيل المرشحين لعضوية المجالس البلدية للمنطقة حيث اختارت مركزاً واحداً في كل دائرة انتخابية ليكون مقراً لاستقبال طلبات التسجيل.



محافظة الأحساء ـ 9 مراكز

وبمحافظة الأحساء اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات (9) مراكز انتخابية لتسجيل المرشحين لعضوية المجالس البلدية للمنطقة وجاءت على النحو التالي:



محافظة جدة ـ 25 مركزا

اعتمدت اللجنة المحلية للانتخابات بمحافظة جدة 25 مركزا لاستقبال المرشحين للتسجيل لانتخابات المجالس البلدية، وجاءت على النحو التالي:



منطقة القصيم

أما المراكز الانتخابية لمنطقة القصيم فقد جاء توزيعها على النحو التالي :



 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة