Monday  30/05/2011/2011 Issue 14123

الأثنين 27 جمادى الآخرة 1432  العدد  14123

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير محمد بن سلمان رئيساً فخرياً لجمعية (الأيادي الحرفية)

رجوع

 

جدة - عبدالقادر حسين

وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, بقبول الرئاسة الفخرية لجمعية الأيادي الحرفية الخيرية (حرفية).

وقال سموه بهذه المناسبة: إن قبوله الرئاسة الفخرية تكليف يسأل الله سبحانه وتعالى فيه العون والسداد، وأن يتمكن من خدمة الحرفيين والحرفيات السعوديين والفئات المستهدفة لـ(حرفية) وتحقيق طموحاتهم ورؤى القيادة الرشيدة في مكافحة الفقر والبطالة.

وأضاف سمو الأمير محمد: إنه سيعمل مع رئيس مجلس الجمعية الدكتور أحمد بن حسين هاشم وأعضاء المجلس والإدارة حتى تتبوأ الجمعية مركزها الطبيعي كونها أول جمعية حرفية مصرح لها بالعمل على مستوى المملكة.

وأكد سموه أن المسؤولية الملقاة على عاتقه وبقية أعضاء المجلس تتطلب الكثير من العمل والجهد لتجسيد تطلعات الدولة -أيدها الله- ورؤيتها التنموية في تحويل ذوي الدخل المعدوم والمحدود من فئات معالة إلى منتجة خاصة وأن أبنائنا وبناتنا يحملون الكثير من الإبداع والإصرار.

من جانبه قال رئيس مجلس جمعية (حرفية) الدكتور أحمد بن حسين هاشم: إن قبول سمو الأمير محمد بن سلمان للعضوية الفخرية يعد إضافة للجمعية ومحرك مستقبلي لأعمالها وخططها لما يتميز به سموه من خبرة في العمل الاجتماعي والخيري على مستوى المملكة، وقدم الدكتور هاشم شكره لسموه على هذه الموافقة مشيراً إلى أن جمعية الأيادي الحرفية الخيرية قطعت شوطا كبيرا في إنجاز خطتها الإستراتيجية رغم عمرها القصير مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية الدعم الذي تلقاه (حرفية) من قبل وزير الشؤون الاجتماعية والقطاع الخاص.

وتأتي هذه الموافقة تتويجاً لجهود الإدارة العامة للجمعية في مساعيها المبذولة لاستقطاب الكفاءات المتميزة والمبدعة من أصحاب القرار والخبرات الاجتماعية ورجال الأعمال في تطوير أعمال الجمعية.

يذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز خريج قسم القانون من جامعة الملك سعود ويعمل حالياً في هيئة الخبراء برئاسة مجلس الوزراء السعودي إلى جانب عمله مستشاراً خاصاً ورسمياً لأمير منطقة الرياض إضافة إلى رئاسته لعدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة