Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- احتج الفيصلي على مشاركة رادوي مع الهلال فقرَّر النصر عدم مشاركة لاعبيه الثلاثة الموقوفين آسيوياً أمام الاتحاد.

***

- الهتافات المشينة لجماهير الأهلي والمسيئة بحق حكم مباراة فريقهم أمام الشباب هي امتداد لما حدث منهم في الصالات الرياضية خلال مباريات الكرة الطائرة والتي واجهها اتحاد اللعبة بضعف شديد ولم يعرها اهتماماً لتستفحل في ملاعب كرة القدم بشكل مقزّز ومثير للاشمئزاز. والمطالبة بمعاقبة مصدري تلك الهتافات المعيبة ليس إنصافاً للحكم فقط ولكن أيضاً لجميع من تابعوا المباراة سواء في الملعب أو خلف الشاشات والذين خدشت أسماعهم بعبارات هابطة جداً.

***

- حديث سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن استمراره إلى نهاية فترة رئاسته الحالية ونيته بالترشح لفترة رئاسة جديدة أدخل البهجة في نفوس الهلاليين نظراً للأعمال الإدارية الجبارة التي قام بها سموه منذ ترؤسه للنادي والبطولات التي حققتها ألعاب وفرق النادي وبالأخص كرة القدم إضافة إلى ما يتصف به سموه من تحد وإصرار وعزيمة على تحقيق ما لم يتحقق من منجزات. كل ذلك جعله في مكانة رفيعة ومتميزة لدى محبي وعشاق الزعيم.

***

- أثبت المهاجم محمد الراشد أنه صفقة اتحادية ناجحة بكل المقاييس وأنه مهاجم كبير وهداف من طراز نادر بعد أن سجّل هدفين لفريقه أمام النصر وساهم في الثالث بشكل مباشر مؤكداً أنه العنصر الهجومي الأبرز المرشح لقيادة هجوم الأخضر في المرحلة القادمة.

***

- تراجع ابن همام عن ترشيح نفسه لرئاسة (الفيفا) ولكنه دخل حقل ألغام لن يخرج منه بسهولة ودون خسائر. فهل تكون الخسائر خاصة به وحده أم تتجاوزه لتصل إلى قطر وملفها المونديالي..؟!

***

- هل كل من بذل مجهوداً وافراً خلال المباريات يحتاج إلى الدخول للمستشفى والبقاء لمدة ثلاثة أيام تحت الملاحظة مثلما حدث لمحمد نور بعد مباراة فريقه أمام الهلال..؟! سلامات للنجم المحبوب ونتمنى أن لا يتكرر دخوله للمستشفى مرة أخرى وأن لا يتكرر داعي الدخول.

***

- الحرس القديم يقود القناة للعودة للمربع الأول!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة