Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شرفيو الاتحاد يتفقون على عقد الجمعية العمومية في الثاني من شعبان
علوان خرج من الاجتماع غاضبًا وأكد: وعود البلوي إعلامية فقط ويسوّق لنفسه عبر الصحف!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد :

بدا رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان غاضباً بعد الاجتماع الشرفي الذي عقد في مقر النادي مساء أمس الاثنين وخصوصًا بعد سؤال أحد الإعلاميين له عن إعلان منصور البلوي خلال الاجتماع عن التعاقد مع أحد اللاعبين، حيث أبدى علوان استغرابه وهو في قمة غضبه، وقال: (لم يحصل مثل هذا الأمر خلال الاجتماع الشرفي وأن الحديث الذي أطلقه البلوي لم يسمع به إطلاقاً، مستغرباً في الوقت ذاته تصريح البلوي رغم أنه كان يجلس بجواره تماماً خلال الاجتماع الشرفي).

من جانبه، أكد عضو الشرف منصور البلوي بأنه أنهى التعاقد مع لاعب للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، مشيراً في حديثه بأن هذا اللاعب يعتبر هدية منه للجماهير الاتحادية. وأشارت مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب الذي وعد به البلوي هو لاعب الاتفاق حسين النجعي!

هذه الأحداث المثيرة في الاتحاد جاءت خلال الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد في قاعة المحاضرات بالنادي والذي شهد تواجد عدد كبير من أعضاء الشرف الذين اتفقوا على موعد انعقاد الجمعية العمومية في الثاني من شهر شعبان المقبل، كما تم أيضاً الاتفاق على رسوم العضوية الشرفية التي ستكون بمبلغ 5000 ريال بعكس الفترة السابقة التي كانت تصل إلى مبلغ 100 ألف ريال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة