Tuesday  31/05/2011/2011 Issue 14124

الثلاثاء 28 جمادى الآخرة 1432  العدد  14124

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد لقاء النصر.. الراشد: حرارة الأجواء أخرت عودتنا للمباراة
المنتشري: الوصول لنهائي كأس الملك تخصص اتحادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

عبّر مهاجم فريق الاتحاد اللاعب محمد الراشد عن ارتياحه للمستوى الجيد الذي ظهر به فريقه في مباراتهم مع فريق النصر ضمن مباريات الذهاب لدور الثمانية من مسابقة كأس الملك للأندية الأبطال، وقال: مستوانا جيد إلى حد كبير برغم تأخرنا في دخول أجواء اللقاء الذي نتج عنه تسجيل منافسنا النصراوي لهدفين.

وأضاف مبدياً استياءه من ارتفاع درجة حرارة الطقس: بالفعل كانت الأجواء حارة ولكننا بحمد الله تمكننا من التأقلم عليها سريعاً بعد مرور 20 دقيقة عمر اللقاء وتمكننا من تقليص النتيجة من ثم تسجيل هدف التعادل بعد سيطرتنا المطلقة على معظم فترات الشوط الثاني

وعن سبب تألقه وتسجيله لهدفيه ذكر الراشد أن الفضل بعد الله يعود لزملائه اللاعبين خاصة هدفه الثاني عندما تلقى عرضية نموذجية من زميله نايف هزازي. وتابع حديثه بقوله: ما أتمناه هو أن نواصل عروضنا الجيدة ونتمكن من الفوز في مباراة الإياب والمضي قدماً نحو تحقيق البطولة الغالية التي سنحرص على إضافتها لسجل نادينا الذهبي.

من جهته أكد زميله المدافع حمد المنتشري تخصص فريقه في الوصول لنهائي بطولة كأس الملك مشيراً إلى أنهم سيحرصون على الوصول للنهائي الرابع على التوالي محققين بذلك الشرف الكبير وهو السلام على سيدي خادم الحرمين الشريفين. مضيفاً بقوله: نحن قادرون بحول الله على ذلك وسنصل للنهائي الغالي بعزيمة وإصرار من الجميع.

وعن مباراة الإياب: فريق النصر فريق كبير ويمتلك نفس حظوظنا في التأهل ولهذا سنحرص في مباراة الإياب على تقديم كل ما لدينا من أجل تجاوزه لأن لعبنا المباراة على ملعبنا لا يعني بأننا أقرب للفوز، فنحن ندرك جيداً بأن ما سنقدمه في ملعب اللقاء هو من سيؤهلنا وليس غيره. وزاد مختتماً حديثه: ما نحتاجه بعد توفيق الله هو التفاف جميع الاتحاديين حولنا بما فيهم جماهير الفريق كي نحقق هدفنا المنشود وهو تحقيق اللقب الغالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة