Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة تقيم حفلها السنوي الختامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتبت - مريم السلطان

في جو من البهجة والمحبة رعت عميدة كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن أ.د. فدوى سلامة أبومريفة حفلها الختامي والذي بدئ بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم كلمة سعادة عميدة الكلية والتي أثنت فيها على المستوى الرائع والاهتمام الملحوظ والتطور الباهر الذي اتسمت به الأنشطة الطلابية لهذا العام الجامعي, كما شكرت جميع من ساهم في إنجاح الأنشطة وتمنت سعادتها للقائمات عليه من طالبات وأعضاء دوام التوفيق ومزيد من الإبداع والإنجاز, ثم قامت سعادة عميدة الكلية بمعية رئيسة مكتب النشاط الطلابي الدكتورة ندى الفريان, بتكريم المتقاعدات لهذا العام واللاتي خدمن الكلية لسنوات امتدت بالعطاء والإخلاص.

ثم تم تكريم المتميزات من أعضاء هيئة التدريس على مستوى الكلية من حيث الأداء العلمي والعملي كلٌ في مجاله وتكريم الموظفات الإداريات المتميزات على مستوى الكلية.

تلا ذلك كلمة رئيسة النشاط الطلابي والتي تحدثت عن الباقة المتنوعة من الأنشطة والفعاليات التي أقامها ونظمها مكتب النشاط الطلابي لهذا العام الجامعي والتي كانت عبارة عن برنامج متكامل ومنظم روعي فيه التنوع والابتكار وشمل العديد من المحاضرات الدينية والحملات التوعوية والدورات العلمية والتدريبية والاحتفالات الرسمية والأنشطة الصحية والاجتماعية والمسابقات الثقافية والفنية في مختلف المجالات العلمية والثقافية والحاسوبية.

وقد تم تكريم أعضاء الأنشطة الطلابية المختلفة المتميزات وقد حصل قسم الكيمياء على جائزة القسم المتميز على مستوى الأنشطة.

ثم تم إلقاء أوبريت الحياء من إنشاد مجموعة من طالبات الكلية وقد لاقى استحسان الحاضرات.

ثم كلمة وكيلة الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة أروى الحقيل حيث كرمت وبمعية عميدة الكلية المتميزات في نشاط خدمة المجتمع وكذلك تكريم جميع حارسات الأمن بالكلية للدور الهام الذي يقمن به.

بعد ذلك استمتع الحضور بمشاهدة مشهد تمثيلي بعنوان (أولويات في حياتي) وقدمت بعد ذلك مجموعة من الطالبات مسابقات خفيفة أضافت البهجة لأجواء الاحتفال، عقبه تكريم المتميزات من الطالبات في الأنشطة الطلابية ثم تم تكريم الطالبات الفائزات في المسابقات المختلفة التي أقامتها الكلية على امتداد العام الدراسي, وهي مسابقة القرآن الكريم ومسابقة هل يكذب التاريخ ومسابقة اتل وتدبر ومسابقة القسم الفائز في مسابقة المساجلة الشعرية وهو قسم الفيزياء وفي ختام الحفل شكرت رئيسة مكتب النشاط الطلابي للجميع حضورهم ومشاركتهم وتمنت اللقاء بهم مجددا مع مطلع العام القادم على دروب العمل والنشاط والإبداع الدائم لكلية العلوم وأنشطتها المتميزة دوما وأبدا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة