Wednesday  01/06/2011/2011 Issue 14125

الاربعاء 29 جمادى الآخرة 1432  العدد  14125

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في أول عملية انتخابية للأندية الأدبية بالمملكة
وكيل الشؤون الثقافية يرعى عملية انتخاب مجلس إدارة نادي مكة الأدبي

رجوع

 

مكة المكرمة- عمار الجبيري

رعى وكيل وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية الدكتور ناصر الحجيلان، وبحضور مدير عام الأندية الأدبية بالمملكة عبد الله الكناني يوم امس الأول عملية انتخاب أعضاء مجلس إدارة نادي مكة المكرمة الثقافي الأدبي لدورته الجديدة القادمة، وذلك بمقر النادي بحي الزاهر بمكة المكرمة وهي أول عملية انتخابية تجرى في الأندية الأدبية بالمملكة حسب اللائحة التنظيمية الجديدة التي صدرت عن الوزارة مؤخرا.

وفي الحفل ألقى وكيل الوزارة للشؤون الثقافية، كلمة نوه فيها بما حظيت وتحظى به الأندية الأدبية من دعم مادي ومعنوي من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله, مستشهدا على ذلك بالأمر الملكي الكريم الذي أصدره حفظه الله بتخصيص 10 ملايين ريال لكل ناد.

وأشار أن هذه تجربة ثرية لإجراء الانتخابات لاختيار أعضاء مجلس الإدارة في نادي مكة المكرمة الثقافي الأدبي وتوجه بالشكر لأهالي مكة المكرمة على هذه الخطوة الايجابية في الشروع بالانتخابات والتي ستؤسس ثقافة تعاونية وديموقراطية في الوسط الثقافي والأدبي.

وعبر عن سعادته بما وصلت إليه النخب المثقفة في مكة المكرمة، من تفاهم وتلاحم وتعاون بهدف خدمة المجتمع بالرؤية التي يراها مناسبة داعيا جميع النخب المثقفة في المملكة إلى تقدير هذه الفرصة حينما مدت الدولة يدها واستجابت لمطالب المثقفين بإجراء الانتخابات للقيام بواجبهم في الحرص على إنجاح تجربة الانتخابات في الأندية الأدبية والنهوض بدورهم التثقيفي في توعية الرأي العام وإشاعة ثقافة الانتخابات.

وجاءت نتيجة الاقتراع لأعضاء مجلس الإدارة الجديد والبالغ عددهم عشرة أعضاء كالآتي: عدنان فائز الحارثي الشريف ونبيل عبد السلام خياط وعبد الله إبراهيم يوسف الزهراني وهيفاء عثمان فدا واحمد نافع المورعي وناصر دخيل الله فالح السعدي وأمل محيسن القثامي وعبد الله محمد الشهراني وحامد صالح الربيعي وعبد الله محمد فدعق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة