Friday  03/06/2011/2011 Issue 14127

الجمعة 01 رجب 1432  العدد  14127

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مقابل 2.3 مليون دولار سنوياً
الغيني إبراهيم ياتارا محترفا شبابيا لمدة موسمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

أكدت مصادر لـ(الجزيرة) بأن نادي الشباب السعودي أنهى التوقيع مع اللاعب الغيني إبراهيم ياتارا (31 عاما) لاعب فريق طرابزون سبور التركي ليكون محترفا في صفوف الفريق الشبابي اعتبارا من بداية الموسم المقبل ويعتبر الغيني ياتارا والذي يجيد اللعب في مركز الجناح مكسبا للفريق الشبابي إذا ما كان اللاعب لايزال يتمتع بنفس المستوى الذي قدمه مع الفريق التركي خلال المواسم الماضية حيث يعتبر أحد اهم مفاتيح الفوز في الفريق نظير ما يقدمه من جهد كبير مع الفريق وخصوصا في صناعة اللعب اضافة الى كونه هدافا بارزا.

وكانت وسائل الإعلام التركية في الفترة الماضية قد تناقلت خبر انتقال اللاعب الغيني من صفوف فريق طرابزون إلى الشباب السعودي بدءاً من الموسم المقبل، بل وزادت بعضها ان طرابزون سبور قد استعد لتوديع لاعب أكثر من محنك وهو الغيني ابراهيم ياتارا الذي سيوقع لنادي الشباب السعودي في نهاية الموسم الحالي.

وانه وقع للشباب السعودي لمدة عامين مقابل 2.3 مليون دولار سنويا وذلك عبر وكيل أعماله عدنان دمير هو من قاد عملية الانتقال.

وأشارت إلى ان ياتارا هو دائما اللاعب المفضل لمشجعي طرابزون سبور، خلال فترة احترافه.

الجدير بالذكر ان اللاعب إبراهيم ياتارا احترف في فريق طرابزون سبور التركي مدة ثماني سنوات، لعب خلالها 223 مباراة، وسجل 42 هدفا.

كما تم منح الجنسية التركية للاعب ياتارا في 29 أكتوبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة