Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الخزامى تفوز «بجائزة الريادة في قطاع الضيافة الفندقية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت شركة الخزامى للإدارة AKMC جائزة الريادة في الضيافة التي وزعت في «المنتدى الثاني للاستثمار العربي» والذي نظمته آي آي جلوبال في ياس ايلاند روتانا بأبوظبي في 24 مايو2011.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن المهنا، مدير الموارد البشرية في شركة الخزامى للإدارة AKMC، من سمو الشيخ عبيد النعيمي، ومعالي الشيخ جمعة محمد الكيت الوكيل المساعد بوزارة التجارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الأستاذ مساعد السعيد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى للإدارة: «إن جائزة الاستثمار العربي من الجوائز المهمة للتعريف بالمساهمات الحقيقية للتنمية في المنطقة العربية، وأن شركة الخزامى للإدارة مستمرة في القيام بدور رائد في صناعة الضيافة في المملكة، وهذا أدى إلى التعريف بها إقليميا ودوليا. بالإضافة إلى جائزة الاستثمار العربية التي تلقتها شركة الخزامى للإدارة AKMC فلقد تلقت الشركة في النصف الأول من هذا العام أكثر من 20 جائزة محليا وإقليميا ودوليا في 2010 و 2011. وفي الآونة الأخيرة ، وتلقت شركة الخزامى للإدارة AKMC ثلاث جوائز أخرى من السفر العالمية في 2011 وأربع جوائز في التميز السياحي السعودي الأول من جوائز الهيئة العامة للسياحة والآثار، وحصلت الشركة على جائزة «أفضل شركة في مجال الضيافة والسياحة» في مجلة CEO في المملكة العربية السعودية . ويأتي هذا التتويج المميز للشركات التي تقود القطاع الفندقي سواء الذي يمتلكونه أو يديرونه نيابة عن الغير بالإضافة إلى تطوير المشاريع التي تمثل نقلة نوعية في العالم العربي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة