Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«اتش آند ام» تستقبل عملاءها بمحل جديد في الأندلس مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعتزم اتش آند ام، الشركة الرائدة في مبيعات التجزئة للملابس ذات التصاميم العالمية، افتتاح محل جديد لها في الأندلس مول في مدينة جدة. ويضم المحل الجديد الذي تزيد مساحته عن 600 متر مربع تشكيلة واسعة من ملابس النساء. كما تعكس مجموعات الملابس آخر صيحات الموضة العالمية إلى جانب ما هو كلاسيكي بلمسة عصرية. وتتميز اتش آند ام بأسلوبها الفريد المتمثل بتوفير بضاعة جديدة يومياً، وذلك استجابة لتطلعات الجمهور وتلبية لرغباتهم من مختلف أنماط الموضة وسعياً لجعل الأزياء في متناول الجميع وجعل زيارتهم لمحلاتها بها الكثير من المتعة.وتقول آن صوفي جوهانسون، رئيسة التصميم لدى اتش آند ام :»تتطلع اتش آند ام إلى جذب محبي الأناقة في الأندلس مول لأجواء الموضة فلدينا كل يحتاجه زبائننا من تصاميم وأزياء التي تناسب مختلف الأذواق؛ كما أننا على ثقة بأنه باستطاعتنا تقديم أحدث صيحات الموضة والجودة بأفضل الأسعار».

تضم اتش آند ام حاليا 49 متجراً في الشرق الأوسط: 16 في السعودية و12 في الإمارات العربية المتحدة، 6 في الكويت، و6 في لبنان، 3 في البحرين ، و3 في مصر، و2 في قطر و1 في عمان.

تأسست اتش آند ام «هينز آند موريتز» في السويد عام 1947. وتهدف فلسفة الشركة إلى تقديم الأزياء العصرية والجودة العالية بأفضل الأسعار. وتقدم اتش آند ام مجموعة واسعة من المنتجات الخاصة بالنساء والرجال والشباب والأطفال إضافة إلى مستحضرات التجميل. ويقوم مصممو الشركة بتصميم الملابس الخاصة بـ اتش آند ام إلى جانب استطلاعات رأي الزبائن والتي يتم أخذها بعين الاعتبار. ويعمل لدى اتش آند ام حوالي 87 ألف موظف ولديها أكثر من 2,200 محل تنتشر في 38 بلداً حول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة