Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سوني تطلق أول كاميرا فيديو مدمجة بجهاز «بروجيكتور»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت الشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» سلسلة كاميرات 10HDR-PJ في الأسواق السعودية باعتبارها أول كاميرا فيديو مبتكرة جديدة مدمجة بجهاز عرض «بروجيكتور» بتقنية عالية الدقة والوضوح على شاشة مسطحة منزلقة بمقدار ثلاثة بوصات وتمثل أحدث إضافاتها من عائلة كاميرات الفيديو.

وأكد الأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة «سوني» على حرص الشركة على تزويد السوق السعودي بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية الحديثة ومواكبة التطور الهائل والسريع في سوق الأجهزة والمعدات الإلكترونية الحديثة. مضيفاً أن سلسلة كاميرات الفيديو 10HDR-PJ تسمح للمستخدمين بعمل أفلام للفيديو والتقاط الصور بكل يسر وسهولة في أي زمان ومكان. ويسمح جهاز العرض المدمج بعرض الفيديو والصور على الجدران والسقوف أو أي سطح مستوي بعرض شاشة تصل إلى (60) بوصة .

وأضاف الأستاذ مكاياما مدير عام المبيعات والتسويق في الشركة أن سلسلة كاميرات الفيديو 10HDR-PJ تتميز بإعادة أشرطة الفيديو المفضلة دون الحاجة إلى كابلات إضافية تلفزيون أو كمبيوتر، بالإضافة إلى ميزة استرجاع الفيديو. وتمتاز أيضا بقنوات صوت ستريو متطورة مع مكبرات صوت رقمية متقدمة والتي تمنح صوتا واضحا وديناميكيا، بالإضافة إلى إمكانية إيصالها بمسرح منزلي خارجي باستخدام نظام الصوت (3.5) والاستمتاع بتجربة سينمائية عند تسجيل الفيديو. يذكر أن الشركة قد طرحت مؤخرا سلسلة كاميرات الفيديو 10HDR-TD والتي تعتبر من أفضل كاميرات الفيديو ثلاثية الأبعاد 3 D) ( المتاحة للمستهلكين في الأسواق، والتي تستخدم بعدسة مزدوجة، كما تتميز بزجاج أقل ، وهذا يغني عن الحاجة إلى لبس النظارات ثلاثية الأبعاد لمشاهدة الفيديو الخاص بك. فيمكنك بسهولة التقاط الصور والفيديو العالية الوضوح باستخدام التقنية ثلاثية الأبعاد ومشاهدتها فورياً باستخدام أو من غير استخدام النظارات ثلاثية الأبعاد على شاشة العرض المدمج.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة