Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين السعودية» تدشن فرعها الكبير «عالم زين» في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

بدأت شركة زين السعودية في تدشين سلسلة فروعها الكبرى الجديدة في المملكة والتي تحمل اسم «عالم زين» حيث افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية» مساء أمس الأول الاثنين في مدينة الرياض أول هذه الفروع في حفل أُقيم بهذه المناسبة.

وقال سموه في تصريح صحفي خلال تجوله في الفرع الجديد عقب الافتتاح: إن هذا الفرع الضخم والفريد من نوعه يأتي كباكورة لسلسة من الفروع المماثلة حول المملكة ضمن إستراتيجيات التوسع والوصول إلى العملاء التي تنتهجها «زين السعودية» والتي تهدف لعرض وتوفير الخدمات المتميزة التي تزخر بها الشركة لعملائها الكرام في شتى أنحاء المملكة بأفضل الطرق وأحدثها. وأضاف سموه أن زين السعودية بتدشينها فروع «عالم زين» تضيف بصمة جديدة في سوق الاتصالات المتنقلة بالمملكة حيث إن المواصفات العصرية والإبداعية التي تتسم بها هذه الفروع من حيث التصميم والمكونات وأسلوب الخدمة المعتمد يعكس مدى تقدم الفكر التوسعي للشركة وخططها التشغيلية في المملكة بما يضمن الحفاظ على وهجها وتميز أدائها خلال المراحل المقبلة. وأشاد سموه خلال تدشينه للفرع الجديد بالعمل والجهد المبذول من قبل إدارة وموظفي الشركة للظهور بهذا العمل المثالي، معرباً عن تطلعه لمواصلة العمل المتميز الذي تتسم به الشركة منذ بدء أعمالها في المملكة.

وذكرت الشركة في بيان صحفي بهذه المناسبة أن فرعها الجديد «عالم زين» يتميز باتساع مساحته، وتوفيره عدداً كافياً من الموظفين من الشباب السعودي المؤهل لتتم خدمة العملاء الكرام بأسرع وقت، وفق تصميم عصري ومتطور يتيح للعميل مزيداً من الخصوصية والراحة والوقت الكافي لإتمام خدمته. وأشارت إلى أنها قد خصصت في فرعها الجديد «عالم زين» في الرياض أماكن لخدمة السيدات تسمح لهن بالتعامل مع الشركة وإتمام خدمتهن بكل يسر وسهولة، كما أن هذا المركز قد تم دعمه بأفضل التقنيات والحلول الذكية التي تسهم في تلبية رغبات العملاء الكرام بأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تزويده بركن خاص ببرامج الشركة في المسئولية الاجتماعية لإطلاع العملاء عليها وتمكينهم من الاستفادة منها، كما خصصت قسم لخدمة كبار العملاء (VIP)، بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالاستشارات لخدمة العملاء والمساعدة على تصميم الباقة الملائمة لكل عميل حسب احتياجاته.

وأوضحت أن الفرع سيستقبل عملاء الشركة الكرام طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً، ومن الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً، مؤكدة أن منسوبي الشركة في هذه المراكز على أتم الاستعداد لاستقبال العملاء الكرام وتقديم أرقى مستويات الخدمة لهم، مشيرة إلى أنها بصدد افتتاح مركزين مماثلين في جدة والدمام في الفترة المقبلة.

وأبانت «زين السعودية» أن تأسيس هذه الفروع الكبرى يأتي انطلاقاً من سعيها الحثيث إلى توفير خدمات راقية لعملائها، وإلى تمييزهم بـ (عالم جميل) يعايشونه معايشة حقيقية أينما كانوا سواء في منازلهم أو في مقار أعمالهم أو في ضيافة «زين السعودية» في جميع مراكزها المنتشرة حول المملكة.

وشددت «زين السعودية» في ختام بيانها على أنها ماضية في توفير هذه النوعية الفريدة من المراكز والفروع النموذجية والعصرية في مختلف أنحاء المملكة، وستستمر في تطويرها وتزويدها بكل ما يستجد من تقنيات عالمية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة