Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رحمك الله يا فقيد الأدب والفكر والثقافة
فهد العيسى

رجوع

 

كل ما نستطيع أن نقوله ويقوله من عرف أستاذنا الكبير وبخاصة الذين امتهنوا الصحافة والفكر والادب إنه بحق أستاذنا الكبير وصديقنا العزيز والغالي على نفوسنا الأستاذ الشيخ الأديب والمفكر والشاعر عبدالله بن محمد بن خميس الذي فوجئنا وفجعنا بانتقاله إلى جوار ربه عليه رحمة الله.

لقد عرفت هذا المفكر والمسؤول والذي خدم بلده على أكمل وجه فنال ما يصبو إليه من العلم والفكر والثقافة والشعر والرحلات الموفقة التي أخذ معلوماتها من الجزيرة العربية وعلمها وعلمها بإخلاص لمن يريد أن يعرفها أو يتعرف عليها، أما معرفتي به فقد كان ذلك منذ قرابة (50) عاماً كان لي الأخ والصديق الذي أفتخر به وخاصة عندما وفقني الله وعملت في مجال الصحافة والإعلام فوجهني للعمل أحسن توجيه.

الشيخ عبدالله بن خميس من الرجال الأفاضل الذي لم يمت لأنه ترك علمه وثقافته وفكره لتستفيد الأجيال القادمة مما تركه من معلومات عن الثقافة والأدب والشعر نتعلمه ونعلمه لأجيال قامة، غفر الله له وأسكنه فسيح جناته.

رحمك الله يا صديقنا الأستاذ عبدالله بن خميس وأسكنك جنات الفردوس إنه على كل شيء قدير وبالإجابة قدير كما أعزي نفسي وأعزي إخواني من أسرة الشيخ عبدالله بن خميس.. و{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة