Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الخرج يرعى ختام الأنشطة الطلابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد عبدالله الموسى

أثنى معالي مدير جامعة الخرج الدكتور عبدالرحمن العاصمي على عمادة شؤون الطلاب وما تحقق فيها من إنجازات وما بذل فيها من جهد وعمل، مؤكدًا على دور وأهمية النشاط الطلابي في استثمار أوقات الشباب واكتشاف المواهب. ثم زف بشرى الخير للطلاب بالبدء في إنشاء عدد من المرافق الخدمية للطلاب منها: مركز ترفيهي وصالة رياضية مغلقة ومركز تجاري ومراكز خدمية بالمدينة الجامعية.

جاء ذلك أثناء كلمة معاليه في حفل ختام الأنشطة مساء أمس بمسرح المدينة الجامعية الذي أقيم بحضور وكلاء وعمداء ومنسوبي الجامعة وعدد كبير من الوجهاء والضيوف.

وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب يزيد بن فهد العنبر, ثم ألقى وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري كلمة تحدث خلالها عن مشاركة عمادة شؤون الطلاب في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية وحصولها على المركز الثالث في الكاراتيه والمركز الأول في التايكاوندو ومشاركة عدد من الجوالة في المعسكر الكشفي في السويد، إضافة لمشاركتها في الفعاليات المحلية في الخرج.

عقب ذلك، ألقى وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتعليمية الدكتور صالح القحطاني كلمة أوضح فيها أن النشاط الطلابي عنصر مهم في تنمية مهارات الطلبة وصقل قدراتهم والكشف عما يكنزونه من معارف وطاقات هائلة يمكن أن تستثمر بفاعلية لتؤثر مستقبلاً في بناء شخصياتهم وتعزيز الثقة في أنفسهم.

بعد ذلك قام العاصمي بتكريم المتميزين في أنشطة وبرامج الكليات والتي شملت الأفضل في تطبيق أنظمة الجودة وفي التطبيقات الإدارية والأداء العام وتكريم المشاركين في الأنشطة والطلاب الفائزين في المسابقات التي أقامتها العمادة هذا العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة