Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نادي التصوير الضوئي في تبوك يشارك في نادي الطلاب السعوديين في أمريكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

شارك نادي التصوير الضوئي في تبوك التابع لجمعية الثقافة والفنون بالمنطقة في المهرجان الثقافي الأول لنادي الطلاب السعوديين بجامعة وسط تنسي بالولايات المتحدة الأمريكية، والذي أقيم تحت شعار « بناء الجسور» والمعرض الآخر كان بعنوان «يوم الحضارات» بحضور عدد من الأكاديميين والطلاب وكبار الشخصيات السياسية والثقافية.

وجاءت مشاركة نادي التصويربأعمال فوتوغرافية في معرض التصوير الذي أقيم خلال فعاليات المهرجان.

وأوضح رئيس النادي علي الركابي، بأن المشاركة تأتي استجابة للدعوة التي تلقاها من النادي السعودي بالجامعة، وكذلك امتدادا لأهداف النادي في نقل صورة مشرفة ومميزة عن المملكة العربية السعودية، ومدى ما وصلت له من تطور حضاري، بالإضافة للتعريف بالأماكن السياحية التي يتمتع بها وطننا. مُضيفاً « نحن أصحاب رسالة سامية بين شعوب العالم وأردنا من خلال مشاركتنا في الفعاليات تعريف المجتمع الغربي والأجنبي بما تحمله الحضارة السعودية وشعبها من أصالة, وكان دور الفوتوغرافيين في هذه المهمة هو إيصال هذه الأهداف من خلال عدساتهم الضوئية».

وفي ذات السياق أشار رئيس نادي الطلاب السعوديين في جامعة وسط تنسي عبدالله الكبريش إلى أن «النادي يسعى إلى تمثيل المملكة بجميع المناسبات بطريقة غير تقليدية، والوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع وفتح باب الحوار لبناء جسور المعرفة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة