Saturday  04/06/2011/2011 Issue 14128

السبت 02 رجب 1432  العدد  14128

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* قرار إقالة فيصل عبد الهادي من منصبه يجب أن يكون نقطة تحول في عمل اتحاد الكرة بعيداً عن العشوائية والارتجال الذي كان شعار المرحلة الماضية والذي دفع الاتحاد ثمنه غالياً من سمعته.

***

* الرائد والتعاون يتسابقان على ضم أبرز النجوم الأجانب الموجودين في دوري زين، فبعد أن ضم التعاون الثنائي عقال وميميلي كسب الرائد توقيع اللاعب ديبا هداف فريق نجران. وهذا التنافس بين الناديين سينعكس إيجابياً على حضورهما في دوري الموسم القادم.

***

* ذهب ابن همام إلى زيورخ مرشحاً لرئاسة الفيفا وانتهى به المطاف موقوفاً عن عمله ومتهماً يدافع عن نفسه أمام لجنة الأخلاق..!!

***

* في الاجتماع الشرفي الاتحادي الأخير لم يكن بين الحضور سوى (6) أعضاء شرف حقيقيين فقط من بين (40) حاضراً..!! وخرج المجتمعون بقرار بخفض رسم العضوية الشرفية وبطلب الإعفاء من شرط مرور عام على تسديد رسم العضوية..!! مما يثير شكوكاً حول هدف الاجتماع .. ويؤكد أنّ هناك من رتّب له ليخدمه بشكل خاص بعيداً عن مصلحة النادي.

***

* رغم أنّ الموقف الأهلاوي صلب وقوي جداً في احتجاجه ضد مشاركة السعران، إلاّ أنّ الشباب يملك أوراقاً قانونية قوية تجعل من الصعوبة أن يخسر القضية.

***

* المدرب الجديد للمنتخب عندما يحضر .. كيف سيبدأ عمله؟!! من المؤكد أنه سيبدأ من خلال قائمة جاهزة ستقدم له بناءً على رؤية إدارية وليست فنية...!! فهو لم يشاهد الدوري ولا اللاعبين وبالتالي ليس أمامه إلا تنفيذ ما يرسم له.

***

* إصابة اللاعب المصري الدولي محمد زيدان بقطع في الرباط الصليبي للركبة قبل فترة وعدم قدرته على العودة لمستواه الفني السابق، سيلقي بظلاله على مستقبله الكروي، حيث ظل حبيس كرسي الاحتياط مع فريقه الألماني، وهذا ما سيقلل من فرصة تعاقد الهلال معه رغم فتح باب المفاوضات بين الطرفين.

***

* شرفيّو نادي نجران ومحبو النادي مطالبون بالوقوف مع النادي في هذه المرحلة بعد استقالة مصلح آل مسلم. فليس من مصلحة النادي أن يبقى بلا رئيس ولا إدارة في الوقت الذي تستعد فيه جميع الأندية للموسم الجديد فيما نجران لا حس ولا خبر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة