Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيليبس تطلق أحدث منتجاتها من آلات الحلاقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ضمن حملة عالمية لترويج أحدث منتجات فيليبس من آلات الحلاقة، أطلقت شركة أحمد عبدالواحد، الوكيل الحصري لمنتجات فيليبس الخاصة بأدوات الحلاقة في المملكة العربية السعودية مجموعة Philips Grooming kit pro التي تتكون من مجموعة متكاملة من مستلزمات الحلاقة للرجل.

وعلى الرغم من أن تغيير مظهر شعر الوجه والجسم ينعكس بشكل كبير على المظهر والإطلالة، إلا أن الكثيرين لا يعرفون كيفية الوصول إلى الشكل المطلوب أو الأدوات التي ينبغي عليهم استخدامها. ولهذا فقد تجاوبت فيليبس مع هذه الاحتياجات من خلال تقديم مجموعة متكاملة لأدوات العناية بالمظهر التي صممت لتمكيننا من تجربة العديد من أشكال الشعر من خلال تقنيات مختلفة لشعر الوجه والجسم يمكننا استخدامها بثقة كاملة. وتهدف المجموعة إلى منحنا الأدوات المناسبة لكافة الأغراض، ولإزالة الشعر في كافة المناطق في الجسم، من البداية إلى النهاية.

ويشعر 66% من الرجال بضرورة ابتكار مظهر جديد للمناسبات الخاصة أو الفعاليات الرياضية أو لمقابلات العمل أو للإجازات، ولهذا توفر مجموعة فيليبس الجديدة Philips Grooming kit pro الأدوات المناسبة لأية إطلالة نرغب في الحصول عليها. فمن الذقن الرفيعة إلى المستديرة، توجد تسعة ملحقات مختلفة تعمل بتقنية MicroBlade لمساعدتنا في ابتكار المظهر الذي نريد بدقة غير مسبوقة. ولأولئك الذين يرفضون مظهر الحلاقة النظيفة بالكامل ويسعون إلى الحصول على مظهر الذقن النامية يمكن استخدام أداة التشذيب Vacuum beard trimmer pro التي تتمتع بإعدادات 18 طولا مختلفا للشعر لتلبي أذواقنا المختلفة. كما أن أداة Stubble trimmer تتمتع بوجود قفل دقيق لاختيار طول الشعر في أية حلاقة.

ولا تقتصر العناية وتهذيب الشعر على الوجه فحسب، إذ يختار نصف الرجال تقريباً (49.1%) إزالة أو تهذيب شعر الجسم للرياضة أو الإجازات. ولحلاقة أو تشذيب الشعر في كل أجزاء الجسم، لذلك يمكن استخدام Bodygroom pro الجديدة، وهي آلة حلاقة بنظام فريد ثنائي الأطراف ذو رأس حلاقة في أحد الطرفين وأداة تشذيب في الطرف الآخر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة