Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحت شعار «الاستمتاع بالحياة فن»
فاسونابل تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت علامة فاسونابل «Façonnable» الفرنسية، الرائدة في عالم الأزياء العصرية مؤخراً النقاب عن تشكيلة ربيع وصيف 2011 في أسواق الشرق الأوسط والخليج العربي. واتسمت أزياء هذه المجموعة بألوانها المشرقة المنعشة بشتى تصاميمها من الملابس الرجالية والنسائية والاكسسوارات كأنها تحاكي أجواء الريفيرا الفرنسية بخطوطها الأحادية الألوان المنسجمة مع تاريخها العريق وأسلوبها المنفرد.

وقال لانس إيشام الرئيس التنفيذي لعلامة «فاسونابل»: «إن تشكيلة «فاسونابل» هذا الموسم تخاطب المرأة الواثقة بخطوط ناعمة أنثوية راقية، بينما تخاطب الرجل الأنيق بتصاميم مريحة. فهي تعزز مفهوم الجودة والأناقة لتأخذ مرتديها في نزهة على طول شواطئ الكوت دازور المتلألئة بأكرم الأحجام من المدن الساحلية مثل سانت تروبيه، إلى سان بول دو فانس وصولاً إلى نيس أو حتى موناكو».

وضمّت تشكيلة فاسونابل لموسم ربيع وصيف 2011 مجموعة متنوّعة من الأزياء التي تراوحت من السترات الطويلة الملونة، والجاكيتات والقمصان القطنية من قماش الجيرسيه وقطع أخرى تتسم بعمليتها لتلائم مختلف المناسبات. أما التشكيلة النسائية فاتسمت أقمشتها بالسلاسة بفضل مزيج مدروس من الحرائر والأنسجة القطنية والكتانية، بما فيها الأصواف الرقيقة لفساتين قصيرة رفيعة الذوق بسوادها الغامض، وصولاً إلى التصاميم العملية اليومية كالقمصان القطنية وسراويل الكابري المداعبة في الموسم الحار، أما التشكيلة الرجالية فجاءت منعشة بسترات وقمصان ومعاطف من الكتان.

وتكمّل التشكيلتان هذا الموسم مجموعة متنوعة من الإكسسوارات الراقية للرجال والنساء من الأوشحة والأحزمة والحقائب. وجاءت السترات بقطب ملونة وأزرار قابلة للإزالة، بينما أتت البدلات رياضية بحرية الطابع سهلة الارتداء معاصرة وتناسب مختلف المناسبات مع إيلاء أدق التفاصيل اهتماماً كبيرا فقد تشاهد هنا جيوباً برقع قماش مختلفة، وترى طبقات قابلة للتبديل هناك، وقطب ملونة، ترسم مجتمعةً لوحة تعيد تحديد مفهوم الذوق الرفيع والجودة.

وأضاف إيشام: «في تشكيلة موسم ربيع وصيف 2011، يعثر كل صاحب ذوق رفيع على تصاميم تناسب شتى المناسبات. فكل قطعة مصممة بشكل يضفي الراحة ويتيح مرونة عالية في الارتداء ويطابق أرقى معايير الجودة».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة