Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الأمير سلطان بن سلمان يكرِّم سامبا كأفضل مؤسسة أهلية في التوظيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض - حفظه الله- سلّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، الأستاذ عيسى بن محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة سامبا المالية جائزة أفضل مؤسسة أهلية في توظيف السعوديين لعام 2011م.

منح الجائزة للمجموعة معهد الإدارة العامة خلال الحفل السنوي ليوم الخريج والوظيفة الخامس عشر الذي نظّمه المعهد يوم الأحد الماضي 22 مايو 2011م، تقديراً لجهود سامبا في توظيف أكبر عدد من خريجي المعهد. ويأتي حصول سامبا على هذه الجائزة وللمرة الخامسة ليعزِّز ريادته ومبادراته المتواصلة لتدريب وتوظيف الكوادر الوطنية.

وقال الأستاذ عيسى بن محمد العيسى إن سامبا يبرز اليوم كإحدى المؤسسات الرائدة في تنفيذ الإستراتيجيات الرامية إلى مساندة الجهود لتهيئة جيل من الكفاءات الوطنية المؤهلة القادرة على قيادة مختلف قطاعات الأعمال في المملكة، معتبراً أن حصول البنك على هذه الجائزة يعد اعترافاً بجدوى ممارساته على صعيد تدريب وتوظيف الشباب السعودي.

وثمن العيسى رؤية وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لبناء مجتمع معرفي، ولاسيما أن جملة التوجهات والقرارات الملكية السامية التي صدرت مؤخراً تهدف إلى الارتقاء بالبيئة التعليمية والتدريبية في المملكة وتوسيع مظلة الفرص الوظيفية أمام الشباب السعودي، مثمناً كذلك الاهتمام المتواصل لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وحرصه الدائم على التفاعل مع الفعاليات الخاصة بالشباب السعودي، وقدَّم العيسى شكره للأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز على رعايته الكريمة لحفل معهد الإدارة العامة بمناسبة يوم الخريج والوظيفة، وتفضّله بتسليم جائزة أفضل مؤسسة أهلية في توظيف السعوديين لسامبا.

وأوضح العيسى أن إدراك البنك العميق لما تمثّله الموارد البشرية من أساس لتنمية الأعمال وما يعكسه الأداء المهني المتقدم من مصدر دائم للنجاح والتطور، يدفعه إلى وضع تأهيل وتوظيف الكوادر الوطنية على رأس أولوياته، مؤكداً التزام سامبا بشراكته الفاعلة مع معهد الإدارة العامة في سبيل تحقيق المزيد من الإنجازات في هذا الجانب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة