Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتمويل الأفراد الراغبين في شراء وحداتها السكنية في مشروع القصر
«دار الأركان» تبرم مذكرة تفاهم مع «دويتشه الخليج للتمويل»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

قال عبدالعزيز الضعيان مدير التسويق والعلاقات العامة في شركة دار الأركان، إن الشركة من خلال مشروعاتها الضخمة القائمة في مدن المملكة حققت نجاحات كبيرة في تطوير البيئات السكنية المتكاملة وفق فلسفة تطويرية عقارية متجددة، تعتمد مفهوم التطوير الحضري الشامل، لتحدث نقلة نوعية في مفهوم السكن متكامل الخدمات ليلبي طموحات العملاء واحتياجاتهم المتنامية، ويعكس ذلك مدى تزايد الطلب على وحداتنا السكنية المختلفة في مشاريعنا. وأكد الضعيان أن دار الأركان ترتكز في فلسفتها على قاعدتها الصلبة من القدرات الفنية والمالية والخبرات المتراكمة التي تملكها، والتي عززت قدرتها التنافسية وريادتها للقطاع العقاري بالمملكة.جاء ذلك في معرض تعليقه على مذكرة التفاهم التي أبرمتها شركة دار الأركان للتطوير العقاري بمقرها في مدينة الرياض مع شركة دويتشه الخليج للتمويل، تقوم بموجبه الأخيرة بتمويل الأفراد الراغبين من المواطنين السعوديين أو المقيمين في تملك الوحدات السكنية في مشروع القصر الذي طورته دار الأركان في مدينة الرياض، وبما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ووقع الاتفاقية عن دار الأركان سعادة الأستاذ عبد العزيز الضعيان مدير التسويق والعلاقات العامة، وعن دويتشه الخليج رئيسها التنفيذي سعادة المهندس سامر فرهود.

وأوضح الضعيان «أن الاتفاق مع دويتشه الخليج سيسهل على شريحة كبيرة من العملاء للحصول على المسكن في مشروع القصر، خاصة وأن دويتشه الخليج تتمتع بخبرة كبيرة في مجال التمويل العقاري، وتمتلك حزمة من المنتجات التمويلية التي تلبي احتياجات العملاء وفق أفضل الشروط التشجيعية. وأضاف: إن توقيع الاتفاقية يأتي إيماناً من دار الأركان بأهمية توفير تطلعات عملائها لتملك وحداتها الجاهزة بمختلف قدراتهم وإمكاناتهم المالية، ومساعدتهم للحصول على التمويل العقاري المناسب، من خلال التعاون مع المؤسسات المالية ذات الصلة بالتمويل العقاري.

وذكر الضعيان أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي لمواجهة الطلب المتزايد على وحدات القصر السكنية من الشقق والفلل، خصوصاً وأن نموذجية مشروع القصر الذي طورته دار الأركان في مدينة الرياض وفق فلسفة التطوير الحضري الشامل التي تأخذ كافة الأبعاد الإنسانية في الإسكان، جعلته جاذباً للعملاء الباحثين عن السكن المتميز، لما يوفره من خدمات متكاملة لساكني المشروع، إضافة إلى ما يتميز به القصر من مقومات اجتماعية وأمنية وبيئية محفزة للسكن.

من جانبه، أشار المهندس سامر فرهود الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه الخليج للتمويل العقاري إلى أن الهدف من توقيع الاتفاقية مع شركة دار الأركان هو تعزيز لأهداف الشركة في تيسير حصول المواطنين والمقيمين على امتلاك المنزل المناسب.

وأكد فرهود أن النجاح الذي حققته الشركة في تسويق منتجاتها التمويلية والمطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية يعود إلى العديد من الأسباب، ومن أهمها توظيف وتدريب الكادر المؤهل على خدمة العميل بكل ثقة واحترام، وتقديم الحلول المناسبة والملائمة له، إضافة إلى مميزات المنتجات المقدمة والتي لا توجد لدى أي من شركات التمويل الأخرى، مؤكداً أن هذه الاستراتيجية تحقق نجاحًا ملموسًا، ما سيمكن الشركة من مواصلة تنفيذ واستحداث منتجات تمويلية تلبي وتواكب احتياجات المواطن مع البعد عن المخاطرة الائتمانية.

واعتبر المهندس فرهود بأن توقيع الاتفاقية مع شركة دار الأركان هو إضافة نوعية لعناصر الجذب التي ستنعش سوق التمويل العقاري بالنسبة للشركة، موضحاً أن دويتشه الخليج قد كسبت شريكاً استراتيجياً جديداً إلى جانب شركائها الآخرين في النجاح.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة