Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بقيمة 59.3 مليون ريال
«الرياض للتعمير» توقِّع عقد تنفيذ مستودعات للتبريد والتجميد بالعاصمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

وقّع صاحب السمو الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض - رئيس مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير عقد تنفيذ مشروع مستودعات التبريد والتجميد بمدينة الرياض مع شركة «شركة بلاسبرو السعودية للمقاولات - إحدى مجموعة شركة العطيشان» التي سبق لها أن قامت بتنفيذ أعمال التوسعة لسوق الجملة للخضار والفاكهة. وذلك بمبلغ إجمالي قدره (59.320.128 مليون ريال) ووقّع نيابةً عن شركة بلاسبرو السعودية رئيس مجلس إدارتها الدكتور عبد العزيز بن تركي العطيشان.

حضر التوقيع العضو المنتدب لشركة الرياض للتعمير المهندس علي الحسون ومساعد المدير العام للتشغيل أحمد الكنهل ومدير المشاريع المهندس محمود مضاوي والمهندس صبحي الدهبي المدير التنفيذي لشركة بلاسبرو السعودية، وحسب دراسات الشركة فإن هذا المشروع سيحقق إيرادات تأجيرية بمتوسط 15.000.000 مليون ريال سنوياً. ويهدف إلى توفير ظروف بيئية مناسبة لتخزين المنتجات الغذائية والزراعية والأدوية. كما يمتاز بإمكانية التبريد والتجميد بدرجات حرارة مناسبة لكل منتج مع توفير كامل للخدمات المساندة كمكاتب للتسويق والمبيعات.

ويقع المشروع في الأرض المملوكة لشركة الرياض للتعمير في منطقة العزيزية بالرياض بجوار سوق التعمير لجملة الخضار والفاكهة على مساحة تبلغ إجماليها 28 ألف متر، ويضم 56 مستودع تبريد وتجميد وفق مواصفات عالمية.

كما أكّد سمو أمين الرياض أن هذا العقد جاء استجابة إلى الاحتياج المتزايد والطلب من قبل عملائها والشركات المتخصصة في التسويق الزراعي والغذائي وتحقيقاً للأمن الغذائي وسلامة المنتجات الزراعية والغذائية كأحد مشاريع الخدمات والنفع العام ذات الجدوى الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تميّزت بها الشركة.

يذكر أن المشروع سيستغرق تنفيذه 12 شهراً، حيث باشر المقاول باستلام كافة التصاميم الهندسية واستلام موقع المشروع وتهيئة المكاتب الإشرافية والمعدات اللازمة لمباشرة التنفيذ.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة