Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمه غرفة القصيم مساء الأربعاء القادم ببريدة
الأمير فيصل بن مشعل يفتتح ملتقى الشباب الرابع ويكرم الشباب والفتيات العصاميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز - نائب أمير منطقة القصيم - الأربعاء القادم فعاليات ملتقى الشباب الرابع لعام 1432هـ-2011م والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة في فندق موفنبيك بمدينة بريدة.

الدكتور يوسف بن عبد الله العريني رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم أشار إلى أن الملتقى ينعقد هذا العام تحت شعار (في الهمة.. القمة) ويحظى برعاية كريمة ومتابعة دؤوبة ودعم مباشر من إمارة المنطقة يتضمن إقامة عدد من الأنشطة الشبابية وورش العمل التوعوية والمعارض المصاحبة، مشيراً بأن من أبرز الفعاليات التي يتزين بها الملتقى تكريم الفائزين بجائزة الشباب العصاميين من الجنسين في المجالات التقنية والتجارية والصناعية والزراعية والحرفية والخدمية ممن تنطبق عليهم الشروط والأحكام الواردة في اللوائح المنضمة لضوابط منح الجائزة والتي كان قد أطلقها سمو نائب أمير المنطقة خلال ملتقى الشباب الثاني 1430هـ الذي كان بعنوان (دعَم مشروعك) ودخلت حيز التنفيذ اعتباراً من العام الماضي 1431هـ أثناء انعقاد الملتقى الثالث للشباب تحت عنوان (الامتياز التجاري.. فرص وتجارب وتحديات), ولفت الدكتور العريني أن غرفة القصيم تعمل على قدم وساق بوتيرة عالية وبجهود متضافرة من قبل كافة اللجان لاستكمال الاستعدادات المطلوبة والتحضيرات اللازمة والترتيبات الأخيرة لانطلاق فعاليات الملتقى الشبابي, منوهاً بأن الاهتمام بشريحة الشباب يأتي تأكيداً للدور المنوط بهم والمسئولية الملقاة على عاتقهم للمشاركة الفاعلة في جهود التنمية المجتمعية..

من ناحية أخرى، اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير القصيم على صحة الأستاذ خالد بن عبدالله السعيد مدير مكتب سموه، بعد تعرض أحد أصابعه لكسر مضاعف أجبره على إجراء عملية جراحية لتصحيح وتثبيت إصبعه.

وقد زار سموه السعيد عقب إجرائه للعملية مباشرة بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة، سائلاً العلي القدير أن يكتب له الصحة والعافية.

من جانبه ثمَّن الأستاذ خالد السعيد زيارة سموه، مؤكداً أنها محل تقدير وامتنان، داعياً الله عز وجل أن يكتب له الخطى وأن لا يريه أي مكروه, مشيراً إلى أن سموه يحرص دائماً على عيادة إخوانه وأبنائه المرضى ويسعى لتخفيف آلامهم من خلال تواصله الرائع وكلماته الحانية الصادقة.

يشار إلى أن السعيد يتمتع بالخلق الرفيع وبحسن التواصل مع زوار مكتب سموه ويحظى بمحبة وتقدير الجميع.

حضر الزيارة الدكتور أحمد السلوم مدير مستشفى الملك فهد التخصصي والأستاذ علي السعيد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة