Sunday  05/06/2011/2011 Issue 14129

الأحد 03 رجب 1432  العدد  14129

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماع مع منسوبات الغرفة
أمانة الرياض تبحث تسهيل الخدمات المقدمة لسيدات الأعمال

رجوع

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

استقبلت المشرفة العامة على الوحدات النسائية بأمانة منطقة الرياض الدكتورة ليلى بنت عبد العزيز الهلالي وفداً من منسوبات الغرفة التجارية الصناعية بالرياض كلا من رئيسة الفرع النسوي الأميرة هيلة بنت عبد الرحمن آل سعود، ورئيسة المجلس التنفيذي هدى الجريسي وأعضاء المجلس التنفيذي بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، وتم خلال الزيارة مناقشة سبل تسهيل الخدمات المقدمة لسيدات الأعمال ومنتسبات الغرفة التجارية.

ومناقشة إمكانية دعم سيدات الأعمال المتميزات المنتسبات للغرفة التجارية من حيث إدارة منشأتهن التجارية بما يتوافق مع اللوائح والأنشطة المطابقة للضوابط والأنظمة التي تطبقها أمانة منطقة الرياض على تلك المنشآت.

وتم توضيح كافة الإجراءات التي تتبعها الوحدة النسائية بأمانة منطقة الرياض أثناء الجولات التفتيشية المستمرة وآلية تطبيق الجزاءات والغرامات. كما تم خلال الاجتماع التطرق لسبل تفعيل ودعم المشاريع النسائية ومشروع الأسر المنتجة وإجراء دراسة مشتركة بين الجهتين تخدم إقامة مشروع تعاوني يبرز إبداعات المرأة السعودية ويتيح لها الفرصة للعمل من المنزل والتسويق لمنتجاتهم.

وفي نهاية اللقاء تطرق الحضور إلى أهمية توحيد الجهود المبذولة لحصر المعوقات والصعوبات التي تواجه العناصر النسائية وعقد اللقاءات التي من شأنها معالجتها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

هذا وتستقبل الوحدة النسائية بأمانة منطقة الرياض بشكل دائم منسوبات الجهات المختلفة بهدف تمكين المرأة من العمل في فرص منظمة تكفل لها تحقيق ذاتها وكسب الرزق الحلال من خلال خدمة بنات جنسها وفق ضوابط صحية واجتماعية ملائمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة