Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتوفيرها فرص عمل للشباب
«يوم الخريج والوظيفة الخامس عشر» يكرم «برافو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركت شركة الاتصالات العامة (برافو)، في معرض يوم «الخريج والوظيفة الخامس عشر»، الذي انطلقت فعالياته برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، بإشراف وتنظيم من معهد الإدارة العامة بالعاصمة الرياض.

وكانت «برافو» مشغل الاتصالات الوحيد الذي شارك في معرض «يوم الوظيفة»، وقد حصلت على شهادة تكريم تقديراً لمشاركتها في فعاليات اليوم والمعرض.

وكانت المناسبة قد جمعت بين الاحتفال السنوي بخريجي برامج معهد الإدارة الإعدادية من الشباب السعودي وافتتاح معرض «يوم الوظيفة»، الذي افتتحه الأمير سلطان بن سلمان، وبحضور معالي وزير الخدمة المدنية محمد بن علي الفايز، ومعالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله الشقاوي، مدير عام معهد الإدارة العامة، وكبار مسئولي الشركات الراعية لحفل الخريجين ويوم التوظيف والمشاركة في المعرض، ووسط حضور كثيف من طلاب المعهد. وقد تشرف جناح «برافو» في المعرض بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، حيث ثمن سموه مشاركة الشركة في الجهود التي تهدف إلى مساندة الشباب السعودي في الحصول على فرص وظيفية فور تخرجهم من الحياة الدراسية إلى الحياة العملية، وأعرب سموه في الوقت ذاته عن اهتمامه بالخدمات والحلول التي تقدمها «برافو» لقطاع الأعمال والقطاع الحكومي في المملكة. وقال المهندس محمد بن عبدالعزيز العقيل، الرئيس التنفيذي لشركة «برافو»: «تأتي مشاركتنا في هذا اليوم ضمن التزامنا بدعم سياسات بتوطين الوظائف في قطاع الاتصالات الوطني ورفدها بالدماء السعودية الشابة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة