Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بريطانيا تعد بتسهيل منح التأشيرات للسعوديين يوليو المقبل

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

جددت بريطانيا وعودها بالعمل لحل مشكلة منح المتدربين والطلاب السعوديين تأشيرات الدخول لبريطانيا وتلافي الصعوبات التي يواجهونها خلال شهر يوليو المقبل مع التأكيد على ضرورة تسهيل إجراءات منح التأشيرات بين الجانبين لأهميتها في تعزيز علاقات التعاون.

ونوهت البارونة سايمونز خلال لقاء جمع رجال الأعمال السعوديين والبريطانيين امس بالعلاقات الاقتصادية المتنامية والتعاون بين البلدين في مجال التعليم والرعاية الصحية مؤكدة أهمية دفع العلاقة في مجالات حيوية وبخاصة التعليم الذي قالت: إن المملكة مهتمة به للغاية.

من جهته دعا وزير التجارة والصناعة عبدالله زينل الذي حضر اللقاء في مجلس الغرف السعودية إلى إيجاد آليات تعاون قوية وواضحة بين الجانبين لدفع التعاون الى آفاق أكبر، مشيرا الى ما شهدته العلاقات السعودية البريطانية من تطور مطرد خلال السنوات العشر الأخيرة وعلى ما تتميز به المملكة من استقرار يؤثر إيجابا على بيئة الاستثمار فيها. واستعرض زينل بعضامن مقومات الاقتصاد السعودي الذي يعد الأكبر فى منطقة الشرق الاوسط وضمن أكبر 20 اقتصادا عالميا كما نالت المملكة درجات متقدمة فى تقارير البنك الدولي لتصنيف بيئة الاستثمار وممارسة الأنشطة التجارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة