Monday  06/06/2011/2011 Issue 14130

الأثنين 04 رجب 1432  العدد  14130

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الصحة: بدأنا في اتخاذ الإجراءات التنفيذية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني

أكد معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أنه تم توجيه الإدارات المعنية بالوزارة للبدء في اتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيق التوجيه السامي بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وأعرب معاليه عن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - يحفظهم الله - وذلك بمناسبة صدور الموافقة السامية الكريمة على الخطة التفصيلية والجدول الزمني المتضمنة الحلول العاجلة قصيرة المدى والحلول المستقبلية لمعالجة تزايد أعداد خريجي الجامعات المعدين للتدريس وحاملي الدبلومات الصحية بعد الثانوية العامة.

وقال د. الربيعة إن هذه اللفتة الكريمة تجسد حرصه - يحفظه الله - على أبنائه وبناته الخريجين والخريجات حيث تأتي امتداداً للدعم السخي الذي تحظى به الخدمات الصحية من لدن القيادة الرشيدة.

ولفت معاليه إلى أن هذه البادرة الطيبة ستسهم - بإذن الله - في دعم مسيرة العمل الصحي وتحقيق الاستفادة المثلى من هذه القوى العاملة الصحية وتعكس مدى الاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة تجاه الكوادر الصحية الوطنية والسعي لإيجاد الحلول المناسبة للاستفادة منهم في كافة القطاعات الصحية العامة والخاصة مع الاهتمام بتطوير مخرجات التعليم الصحي بما يتناسب مع جودة وسلامة الرعاية الصحية المقدمة لمواطني هذه البلاد الطاهرة ومن يعيش على ثراها.

وسأل معاليه المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يوفقنا لتحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة